سياسة الاسترجاع و الإستبدال

الارجاع والاستبدال

  • تستمر سياستنا 7 أيام فقط من تاريخ استلام الطلب و نعتذر عن استبدال أو إرجاع المنتجات أو الطلبات المتجاوزة للمده النظامية.
  • يجب التواصل على البريد الالكتروني ([email protected]  ) أو الواتس الرسمي الموجود في اسقل صفحة المتجر لطلبات الترجيع و الاستبدال مع ذكر رقم الطلب و ملخص السبب.
  • يجب ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية دون ان تفتح او تستخدم أو تتلف لأي سبب كان.
  • تعفى جميع البضائع من إعادتها بعد الفتح وذلك لأسباب صحية.


العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:

  • بطاقات الهدايا.
  • العينات الترويجية.
  • الهدايا او الفواتير المجانية والتعويضية.
  • فقط البنود بالأسعار العادية يمكن ردها، للأسف المنتجات المخفضة لا يمكن ردها بعد انتهاء فترة العروض.
  • لاستكمال طلب الإرجاع يجب توفير فاتورة من متجرنا مباشرة فقط ولا نسترجع او نستبدل البضائع المشتراة من منافذ البيع الأخرى.


مراحل عملية الإرجاع أو التبديل

  • يجب على العميل التواصل مع المتجر على البريد الالكتروني لعمل طلب استرجاع وتوضيح سبب الطلب.
  • يقوم العميل بشحن المنتج او الطلب المراد ترجيعه او استبداله على حسابه الخاص على نفس عنوان المرسل في بوليصة الشحن.
  • سوف تكون مسؤول عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة شحنتك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد كما ولا نضمن وصول الشحنة لنا الا في حال استلام تأكيد من قبلنا باستلام الشحنة.
  • بمجرد استلام المنتجات وتفتيشها، سوف نرسل لك رسالة لإعلامك بأننا تلقينا البنود. كما سنبلغكم بالموافقة على رد الأموال أو رفضها او تبديل المنتج.
  • إذا تمت الموافقة على ذلك، سيتم معالجة الطلب في حال كان التلف تلف مصنعي اما اذا كان بسبب سوء استعمال او سوء تخزين أو نقل فلا يتم التعويض من قبلنا و يتم مخاطبة الجهة المسؤولة مباشرة.

 

عمليات رد الأموال المتأخرة أو المفقودة- إن وجدت

  • يتم طلب رد الأموال من قبلنا مباشرة على نفس طريقة الدفع الأصلية لكن يجب ملاحظة ان إيداع الأموال في حساب العميل نفسه يرجع لبوابة الدفع و للبنك المصدر للبطاقة لمعالجة عملية رد الأموال و ليس للمتجر علاقة بذلك ، بالعادة لا يجب أن يتجاوز 15 يوم عمل.
  • إذا لم تستلم رد الأموال بعد، فابحث أولا عن حسابك المصرفي أو طريقة الدفع المستخدمة مرة أخرى.
  • ثم اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه و قدم اعتراض رسمي على العملية. غالبا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل إيداع الأموال.
  • إذا كنت قد فعلت كل هذا، و لم تتلق الرد من المصرف خلال 15 يوم ، يرجى التواصل معنا على [email protected]

 

  • إذا تم شراء المنتج عن طريق بطاقة هدية سوف يحتسب المبلغ كرصيد لك يستخدم في الطلبات المستقبلية