سياسة الحجز والإلغاء
اعتماد الحجوزات المسبقة:
يتم اعتماد الحجوزات وفق جدول المواعيد المتاح لضمان تقديم الخدمة في الوقت المحدد وبأعلى جودة.
التواصل لتنسيق الحجز:
عند إتمام عملية الشراء أو الحجز، سيتم التواصل مع العميل من خلال فريق خدمة العملاء لتنسيق تفاصيل الحجز والتأكد من جميع المتطلبات.
تأكيد الحجز:
يتطلب تأكيد الحجز دفع كامل المبلغ مسبقًا، لضمان حجز الموعد وتخصيص الموارد اللازمة لتقديم الخدمة.
التعديل على المواعيد:
يمكن للعميل طلب تعديل موعد الحجز قبل موعد التنفيذ بـ 24 ساعة على الأقل، ويتم ذلك بناءً على توفر المواعيد المتاحة.
الوصول إلى موقع العميل:
في حال عدم قدرة العميل على استقبال مقدمي الخدمة في الوقت المحدد، يتحمل العميل رسوم الانتظار أو رسوم إلغاء الحجز وفقًا للسياسة الموضحة أدناه.
مدة صلاحية الهدايا والباقات:
سياسة الإلغاء:
الإلغاء قبل موعد التنفيذ ب 8 ساعات أو أكثر:
يحق للمستهلك إلغاء الحجز واستعادة كامل المبلغ المدفوع، على أن يتم رد المبلغ في مدة أقصاها 15 أيام عمل، مع مراعاة أحكام الضمان الاتفاقية والنظامية وأوقات عمل البنك.
الإلغاء قبل موعد التنفيذ بأقل من ست ساعات:
يتم اقتطاع مبلغ قدره 50 ريال كرسوم إلغاء، ويتم إعادة باقي المبلغ المدفوع في مدة أقصاها 15 أيام عمل وأوقات عمل البنك.
الإلغاء أثناء وصول مقدمي الخدمة إلى موقع العميل:
يتم اقتطاع مبلغ قدره 100 ريال كرسوم إلغاء، ويتم إعادة باقي المبلغ المدفوع في مدة أقصاها 15 أيام عمل وأوقات عمل البنك.
الإلغاء أثناء تقديم الخدمة:
في حال الإلغاء أثناء تقديم الخدمة ولأي سبب كان، وأياً كانت المدة المستهلكة أو عدد الخدمات التي أنجزت أو تبقت، يتم خصم كامل المبلغ لصالح المتجر، ولا يتم إعادة أي جزء من المبلغ للعميل.
نأمل من عملائنا الكرام الالتزام بسياسة الحجز والإلغاء لضمان تنظيم جدول المواعيد وتقديم أفضل تجربة ممكنة.
صنع بإتقان على | 2025 منصة سلة