سياسة الاستبدال والاسترجاع

بناء على ما اصدرته وزارة التجارة المنتج الذي يتم تصنيعه بناء على طلب العميل لا يستبدل ولا يسترجع الا بحالات معينه يتم استرجاع المنتج.


ان يكون هناك عيب بالمنتج من قبل نسيم للعبايات


سؤال ؟ هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

ج: عند استرجاع العبايه المعيوبة فإن عبايات نسيم تتحمل كامل الرسوم بعد وصول المنتج المعيوب إلينا والتاكد من حالته ثم يتم تحويل المبلغ الى حسابكم


* على العميل ابلاغنا بعيوب المنتج فور استلام الطلب وبمدة لا تتحاوز24 ساعة


*على العميل ايصال الطلب الى اقرب فرع لشركة الشحن في حال عدم تجاوب المندوب



سؤال ؟ في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: على العميل ابلاغنا بالاستبدال فور استلام الطلب ولا يتم قبول الاستبدال بعد مرور 24 ساعه من استلام العميل الطلب

ج:نرجو منكم تحمل رسوم البوليصة ١-ارجاع العبايه ٢- بوليصة العبايه الجديدة

( لاصدار بوليصة الاسترجاع وارسال العبايه الجديدة)




في حالة الاسترجاع ولايوجد اي عيب بالمنتج :

على العميل تحمل تكاليف الشحن (الرسوم على حسب الشركة)

بالاضافة الى رسوم الاسترجاع : 55 ريال

يتم جمعها وخصمها من المبلغ المدفوع وتحويلها للعميل بعد وصول العباية والتاكد من سلامتها .


*الرسوم تختلف في حالة الاستبدال والاسترجاع من خارج المملكة*



ملاحظة:

*عبايات عروض اليوم الوطني بقيمة ٩٤﷼ لا تستبدل ولا تسترجع

* مستلزمات العباية لا تستبدل ولا تسترجع

* الشنط لا تستبدل ولا تسترجع


ساعدينا بمقاسك الصحيح .