قماش وجودة جميلة
تهببببل اول ماوصلتني رحت طلبت ثاني موديل ثاني الحق العرض لان اتعب الاقي عبايات بهالجمال والاتقان
روووعه تعامل وقماش يجنن وكل شي ورجعت اطلب العطر ونصيحه اللي تبي تطلب عبايه تطلب العطر مره وحده لانه راح ترجع تطلب عطرهم 🤫🤫
صراحه يعجز الكلام عن التعبير العبايه تبارك الله جميله جداً قماشها وسوادها نفس اللي احب واللوقو ومكانه جميل والبكج تبارك الله وش اقول وش اخلي عليه مرتب جداً وهذا مو اخر تعامل بأذن الله 🤍🤍🤍🤍