الاستبدال والاسترجاع
عملائنا الاعزاء نشكر لكم زيارتكم لموقعنا الالكتروني
1-"لا يمكن الاستبدال او الاسترجاع وفقاً لطبيعة المنتج."
هذا بالنسبة للمنتجات المتوفرة وذلك بسبب وضوح الصور جميعها وضوحًا تاماً ،لذا نأمل منكم عند الطلب مشاهدة الصور المرفقه لكل منتج وقراءة الوصف جيّداً
2- بعد مرور يوم أو يومين كحد أقصى من استلام الطلب ،لايمكننا قبول أي شكوى على القطع لا سيما الكسر أو الشرخ العميق وذلك لأن هذه المشاكل تتضح منذ الوهلة الأولى ،ومعنى ان الشكوى جائت بعد يومين يعني انه لاعلاقة للمتجر والشحن بذلك ..
3-- "بالنسبة للطلبات الخاصة"بالتأكيد يتم تنفيذها حسب الطلب والذوق الشخصي للعميل لذا نعتذر عن الاستبدال او الاسترجاع لأي طلبات خاصة تحتوي على اسماءاو حروف و تفاصيل خاصة بكم
حسب مانصت عليه لائحة وزارة التجارة .
الا في حالة هناك عيب واضح في المنتج او خطأ في التنفيذ وتم اثبات ـ ذلك -وهو امر نادر الحدوث فيحق للعميل التبديل أو الاسترجاع دون اي مبالغ اضافية .
4--مدة تنفيذ الطلب وتسليمه لشركات الشحن هي 6 أسابيع تستثنى منها يومي الجمعة والسبت ولا يتحمل المتجر اي تأخير حاصل من شركات الشحن أو ضياع أوتلف البضاعة -خصوصاً لو كان العميل لم يستلم الشحنة منذ وصولها لمركز الشحن التابع لمنطقته-
5--نخلي مسؤليتنا من أي شحنة تعود لنا بسبب عدم رد العميل على اتصالات المندوب أو شركات الشحن، وعن أي شحنة لا يستلمها صاحبها لمدة 15 يوم. وفي حال رغب العميل بإعادة ارسال الطلب له فإنه يجب عليه دفع قيمة الشحن مرة أخرى.
وكذلك نخلي المسؤولية التامة من أي ضرر يحدث للشحنة في حال تم تغيير موقع العميل بعد شحن الطلب
6-- نعتذر عن الغاء اي طلب بعد الدفع اذا تمت تغيير حالته إلى -قيد التنفيذ أو تم التنفيذ أو تم شحنه -ويمكن استرجاع المبلغ فقط إذا كانت حالة الطلب تحت المراجعة.
7-- في حالة الدفع عن طريق تابي او تمارا لايمكن استرجاع الطلب ابدًا نظرًا للرسوم المترتبة من جهتهم والتي لايمكن ابدا تغييرها .
8- بعد شحن الطلب يستحيل الغاؤه بعذر السفر او عدم التواجد لان مدة التوصيل موضحة في الموقع فضلا عن ان المتجر لايتحمل اي مسؤولية بعد تسليم الطلب ؛ للتأخير بسبب شركات الشحن
لأي استفسار او اقتراح نرجوا عدم التردد والتواصل عبر الرسائل الخاصه في الانستقرام :@narapottery
شاكرين لكم