الموافقة على الشروط والأحكام: ️
- عند وضع طلبك في سلة المشتريات، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام الموضحة لديك.
الالتزام بالشروط والسياسات:
- يتوجب عليك الالتزام بجميع الشروط والسياسات الموضحة في المتجر، وفي حالة عدم الالتزام بها، فإن المتجر لن يكون مسؤولاً عن أي خسارة مالية تتكبدها.
إلغاء الطلبات:
- يحتفظ المتجر بالحق في إلغاء أي طلب يتعارض مع شروط الخدمة، وسيتم تنبيه العميل في حالة إلغاء الطلب.
المدة الزمنية للتسليم:
- تختلف فترة التسليم حسب نوع المنتج أو الخدمة، وتوضح المدة الزمنية اللازمة للتسليم في وصف المنتج أو الخدمة.
شراء لعبة وعدم توافقها مع جهازك الخاص: ️
- المتجر لا يتحمل أي مسؤولية في حالة شراء لعبة وتبين أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قادر على تشغيلها. لا يتم استرداد الأموال ولا يتم قبول طلبات استرداد الحساب في مثل هذه الحالات. يرجى التأكد من مواصفات جهازك ومتطلبات النظام قبل الشراء لضمان التوافق والتشغيل السليم للعبة.
المسؤولية المالية:
- ومن أجل ضمان خدماتنا ، فإننا نحتاج إلى تعاون العميل الكريم في الإجابة على استفساراتنا ومتابعة تواصلنا معه في الوقت المحدد. لذا، يرجى العلم بأننا لن نتحمل أي مسؤولية مالية أو تعويض للعميل إذا لم نتلقى رد بعد 48 ساعة من تاريخ الطلب. وذلك يأتي في إطار تعزيز التواصل بيننا وبين العملاء وتسهيل العملية التجارية للجميع.
الضمان:
- يختلف ضمان المنتجات حسب ما هو موضح في وصف المنتج، وفي حالة عدم وجود ذكر لفترة الضمان، يتم تقديم ضمان لمدة 14 يومًا من تاريخ الشراء، ولا يشمل ضمان المنتجات الرقمية (مثل كود التفعيل أو المنتج الرقمي).
تحديث السياسات:
- يحتفظ المتجر بالحق في تحديث أو تعديل سياساته وشروطه في أي وقت دون إشعار مسبق.
الإعلان عن التعديلات:
- يتم الإعلان عن أي تعديلات في الخدمات أو المنتجات أو إيقافها في أي وقت عبر حسابات التواصل الاجتماعي.
الالتزام بإدخال البيانات الصحيحة:
- يجب على العميل التأكد دائمًا من إدخال بياناته بشكل صحيح، حيث لا يتحمل المتجر أي مسؤولية عند حصول أي خطأ أو إهمال من قبل العميل.