مرخص لدى وزارة التجارة ومعروف
سرعة في حل المشاكل لدى العميل
نتميز بسرعة تنفيذ الطلبات
منتجاتنا اصلية ومضمونة
لاتعمل بدون انترنت , لان هذي اشتراكات قائمه على الاتصال بألانترنت - ولافضل أن يكون لديك انترنت قوي . ولكن عليك ان يكون لديك انترنت ممتاز وعليك ايضاً أن تختار اشتراك مناسب للانترنت لديك وقوي .
نعم يتوفر لدينا اي اشتراك تريد ان تجربه لمدة يوم ولكن عليه رسوم التجربة بقيمة 5 ريال تحويل بنكي .
ستتلقى بيانات الاشتراك مباشرة بعد الدفع عبر الواتساب .
نعم يوجد ضمان للباقة نقدم ضمانًا للحالات التالية: إذا تم إيقاف الباقة نهائيًا عن التشغيل، ولم نتمكن من إصلاح المشكلة وإعادة تشغيلها مرة أخرى، حتى في حالة تغيير الهوست إلى هوست جديد وما زالت المشكلة قائمة. بشكل مختصر، إذا لم نتمكن من حل مشكلة إيقاف الباقة أو إعادة تشغيلها في غضون بضعت ايام معدوه او ساعات ، فإننا نضمن استبدال اشتراكك بباقة أخرى من نفس الفئة او افضل منها , استخراج تجربه موقته لحين يتم حل واصلاح اشتراكك السابق .
بينما سيتم إجراء أفضل محاولة للمحافظة على أفضل خدمة ممكنة ، قد يكون البعض غير متاح بأسباب فنية ولا نستطيع حل هذي المشكله بسبب لسنا مالكين السيرفر او بلاصح نحن لانملك صلاحيه ,نحن فقط موردين للاشتراكات .
لا : الا في حالة اختيار اشتراك يدعم اتصال جهازين بنفس الوقت.
نعم تنخفض في حال اختيارك لشتراك السيرفر العادي مثل: كاسبر , بابلو . iptv
نعم يوجد ولكن ينبغي عليك اولاً يكون لديك انترنت ممتاز وماعليه ضغط وبعدها تختار اشتراك او سيرفر مناسب للانترنت لديك. وهذي هي بالترتيب للاشتراكات القوية من الأغلى الى الاسفل مثل : هولك فالكون سبارك بلاي ماكس برو تيرا يلا شوت فولتشر اروما
لكن يرجى تقدير ان متجرنا ومنتجاتنا رقمية غير قابلة للاسترجاع بعد تفعيل المنتج لذا نرجو من العملاء الكرام التاكد من رغبتكم في الحصول على المنتج قبل الشراء . 1 - لايمكن استرجاع مبلغ الاشتراك نهائياً بعد تفعيل الاشتراك من قبلما وارساله اليك عبر الواتساب . 2- وفي حال توقف المنتج نقوم بحل المشكله واثبات حلها بمقطع فيديو , وفي حال عدم حل مشكله توقف المنتج ، نقوم بستبدال الهوست جديد وارساله اليك وفي حال مازالة المشكله قائمة او متوقف لاشتراك خلال 7 ايام ولا استطعنا بحل المشكله مع الدعم , نقوم باستبدال المنتج باشترك اخر وارساله اليك .
نرجو من كل عميل اختيار المنتج وقراءة وصف المنتج واسم المنتج قبل شراء اي منتج ويتاكد من تطابق المنتج اللي يحتاجه . 1- نستطيع الغاء الطلب في حال لم نقوم بتفعيل الاشتراك وارساله اليك . 2-لكن بعد تفعيل الاشتراك وارساله للعميل لايمكن الغاء أو أرجاع المبلغ للعميل عند شراء اي منتج بالخطاء - فنحنو لانتحمل اخطاء العملاء .