سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الإسترجاع والإستبدال

عزيزي العميل نحن سعداء لشراء منتجاتك من متجر سطوع للإتصالات فمن الممكن أن تغير رأيك في المنتجات التي قمت بشرائها في أي وقت، فنحن نسعى لتقديم أفضل خدمة لعملية الاسترجاع والاستبدال من خلال الإجراءات التالية:


  • ملاحظة : الاستبدال والاسترجاع لا يشمل الكسر او القطع او سوء الاستخدام.


الإسترجاع

1- مدة استرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج.

2- يجب ان يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الاصلية عند الاستلام.

3- يجب التواصل مع خدمة العملاء الخاص بالمتجر لاستكمال الإجراءات اللازمة.

4- يتحمل العميل قيمة تكاليف الشحن في حالة الاسترجاع الا في حالة استلام العميل لمنتج خطأ او تالف.

5- يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال تأخر استلام الشحنة عن 14 يوم عمل من تاريخ الطلب لا تشمل أيام الاجازة الرسمية.

6- يتم تحويل المبلغ حسب طريقة الدفع عند الشراء.

7- بعد استلام المنتج ومعاينته لاستيفاء الشروط سيتم البدء بإجراءات الاسترجاع خلال 14 يوم عمل لا تشمل أيام الاجازة الرسمية.

٨- في حال ارسال العميل المنتج لإسترجاعة واتضح عدم وجود خلل او عيب مصنعي يتحمل العميل رسوم تكاليف الشحن 24 ريال ذهابًا و 25 ريال إيابًا بمجموع 48 ريال.

الإستبدال

1- مدة استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.

2- يجب ان يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الاصلية عند الاستلام.

3- يجب التواصل مع خدمة العملاء الخاص بالمتجر لاستكمال الإجراءات اللازمة.

4- يتحمل العميل قيمة تكاليف الشحن في حالة الاستبدال الا في حالة استلام العميل لمنتج خطأ او تالف.

5- يحق للعميل استبدال المنتج بنفس السعر او اعلى قيمة.

6- لا يمكن استبدال المنتج في حالة وجود عيب مصنعي الا من خلال الوكيل المعتمد (حسب سياسة الضمان لكل وكيل معتمد).

7- في حالة تلف المنتج أو كان فيه عيوب عند الاستخدام ,يتم استرجاع المنتج من قبل المتجر وفحصة وفيه حالتان:

أ-المنتج من متجرنا ويعمل بشكل صحيح : يتحمل العميل تكلفة الشحن مرتين بسبب الاسترجاع وسيتم اعادة شحن المنتج نفسه.

ب-المنتج ليس من متجرنا : على العميل تحمل تكلفة الشحن مرتين ولن يتم استبدال المنتج له لانه اشتراه من غيرنا.

ج-المنتج فيه خلل وتم شراءه من عندنا : نتحمل استبدال المنتج مع تكاليف الشحن خلال فترة الضمان كلها.

8- لن يتم استبدال اي منتج الا بتصوير فيديو و صور للمنتج توضح انه تالف او فيه مشكلة.

9- في حال ارسال العميل المنتج لإستبدالة واتضح عدم وجود خلل او عيب مصنعي يتحمل العميل رسوم تكاليف الشحن 24 ريال ذهابًا و 25 ريال إيابًا بمجموع 48 ريال.


ملاحظة

  • في حال لم يتم استلام الطلب من قبل العميل بعد تواصل الشركة المختصة فسيتم ارجاع قيمة المنتجات بعد خصم قيمة الشحن والرسوم البنكية.
  • في حال عمل الغاء للطلب قبل تنفيذه وتم معالجة المبلغ وخصم الرسوم البنكية فسيتم ارجاع قيمة المنتجات بعد خصم الرسوم البنكية.