سياسة الاستبدال:
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 24 ساعة لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور اكثر من يوم واحد
2- يشترط ان يكون الاستبدال فقط بالمقاس وليس بمنتج آخر حسب بنود واتفاقية المتجر مع المستهلك
3- يشترط الاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك ونود اعلامكم بان لايوجد لدينا أسترجاع .
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
1- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
2- اذا لم يعد المنتج في تغليفه وتسليمه بحالة جيدة
الشحن الدولي :
“نود إعلامكم بأنه لا يوجد استرجاع أو استبدال لأي شحنات دولية وفقاً لسياساتنا الخاصة. وذلك بسبب عدة أسباب تشمل:
1.الشحن الدولي: بسبب طبيعة الشحن الدولي والظروف المتغيرة مثل العوامل الجمركية أو التأخيرات اللوجستية، لا يمكننا قبول أي طلبات استرجاع أو استبدال.
. لا يمكن الغاء الطلب عند الطلب نهائيا !
2.عدم القدرة على التحكم في العمليات: بما أن الشحنات الدولية قد تتعرض لمشكلات خارجة عن إرادتنا، مثل التأخيرات أو الفقدان أثناء النقل، لا يمكننا توفير خيارات استرجاع أو استبدال.
3.المنتجات القابلة للتلف أو الحساسة: إذا كانت الشحنة تحتوي على منتجات قابلة للتلف أو حساسة، فإننا لا نقبل استرجاعها أو استبدالها لأي سبب كان بعد الشحن.
*** شروط الاستبدال ان يكون نفس السعر او اعلى فقط ***
نأمل أن يكون هذا التوضيح كافياً،
وإذا كان لديكم أي استفسارات إضافية، لا تترددوا في التواصل معنا