يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل طلبك من متجرنا:
- إن جميع صور المنتجات بالمتجر رمزية . توضح لك صنف ونوع الشتله وحال الشتلة بعد الغرس بسنوات .
-في حال عدم توفر فرع لشركة الشحن لدى عنوان العميل يتم التنسيق هاتفيا معه بارسال الشحنه عن طريق موصل خارجي على حساب العميل .
بانتظار المراجعة:
يتم تأكيد الطلب بعد مراجعته للتأكد من صحة البيانات والتوافر ويتم إخطار العميل بذلك عن طريق الواتساب أو برسالة قصيرة (SMS) وإذا لم يتم تأكيد الطلب لأي من الأسباب يتم إخطار العميل بذلك عن طريق الواتساب أو برسالة قصيرة (SMS) أو عن طريق اتصال هاتفي من الدعم الفني للمتجر.
قيد التنفيذ:
يتم في هذه المرحلة تنفيذ الطلب من قبل فريق التشغيل ويستغرق يومين عمل بعد تأكيد الطلب.
( اذا تم الانتهاء من تجهيز طلبكم يوم الخميس سيتم تأجيل الشحن الى يوم الأحد و ذلك بسبب اجازة شركة الشحن )
إلغاء الطلب:
يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تسليمه لشركة الشحن لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.
ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق الواتساب أو برسالة قصيرة (SMS).
شحن الطلب:
بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذى يحدده العميل ولا يتدخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسؤولية العميل بالكامل.
مدة الشحن:
بعد تغيير حالة الطلب الى (تم الشحن)
تستغرق شركة الشحن مدة توصيل خارج مدينة الباحه من يومين الى 7 أيام عمل .
- يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً.
- تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب.وفي حال رغب العميل تغيير شركة الشحن يلتزم العميل بدفع الفرق في قيمة الشحن.
-استلام الشحنات من اقرب فرع لشركة الشحن على العنوان المسجل من قبل العميل وفي حال رغب العميل توصيل الشحنه للمنزل يترتب على ذالك رسوم اضافيه لشركة الشحن يقوم بدفعها العميل خارج فاتورة الشراء ورسوم الشحن السابقه
- تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن.
- يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها.
*وقد أبلغتنا شركات الشحن باحتمالية تأخر وصول الطلب لمدة تتجاوز 15 يوماً*
سياسة الاستبدال والأرجاع
. لا يوجد استرجاع للطلبات خارج مدينة الباحه بسبب طبيعة المنتج لكن في حال وصول النبتة متضرره يتم تعويض العميل عن قيمةالضرر عند اثباته ذلك بصور له او فيديو اما عن قيمة الضرر كاملا او جزئيا باستثناء رسوم الشحن بشرط التواصل معنا فور استلامه ولا يتم التعويض عند التواصل بعد مرور 12 ساعه من استلام الشحنه
. خلال الشحن تكون هناك تأثيرات بسيطة أحيانا ونادرا مثل تلف بسيط في الأوراق او كسر غصن صغير وخلافة وهذة تأثيرات بسيطة ليس منها اي ضرر بإذن الله
•المتجر غير مسؤول عن الاضرار الناتجة في حال تعذر الاتصال بالعميل وتأخر تسليم الشحنة او استرجاعها بسبب تعذر الاتصال به او بسبب عدم وجوده بنفس المدينة للتسليم، لذاك نرجو الحرص على ادخال بيانات التواصل الصحيحة وتتبع شحنتك حتى استلامها من شركة الشحن والتاكد من تواجد المشتري او المستلم في المدينة لاستلام الشحنة.
. لايمكن التعديل على الطلب او الغاء الطلب بعد تغير الحاله الى (تم الشحن )
*هذه السياسة قابلة للتغيير عندما تطرأ الحاجة لذلك من دون إشعار للعملاء ولكن من خلال نشرها وتحديثها عبر هذه الصفحة.
*يعد شراء أي منتج أو خدمة عبر الموقع بمثابة الموافقة على هذه السياسة.