سياسة الإستبدال و الإسترجاع والضمان

سياسة الاستبدال والاسترجاع لمؤسسة مرصاد لأنظمة الأمن والسلامة

نحن نقدر عملائنا ونرغب في تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة. ولهذا السبب، نقدم سياسة الاستبدال والاسترجاع للمنتجات التي نبيعها في متجرنا. نرجو منك قراءة جميع هذه الشروط بعناية. عند طلب الاستبدال أو الاسترجاع، فإنك توافق على الالتزام بشروطنا وأحكامنا.

سياسة الاستبدال والاسترجاع:

  1. يجب على العميل، في حال رغبته بالاسترجاع أو الاستبدال، أن لا يتجاوز "7 أيام من تاريخ الشراء" ليتم قبول طلبه وفقًا لرغبته.
  2. يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، ويجب إرجاعه في عبوته الأصلية وغير مستخدم أو مفتوح نهائيًا، ويجب أن يكون معه جميع الملحقات والملصقات والشروط التي استلمها.
  3. يتم خصم رسوم الشحن ورسوم الدفع الإلكتروني من قيمة الطلب عند الاسترجاع، ويتحمل العميل "صاحب الطلب" قيمة الشحن ذهابًا وإيابًا عند طلب الاستبدال.
  4. في حال الموافقة على الاسترجاع، تتم عملية استرداد الأموال المدفوعة "خلال 14 يوم عمل" من وصول الشحنة إلى المتجر. بالنسبة للمشتريات التي تمت بواسطة الدفع عند الاستلام، سيتم استرجاع المبلغ من خلال التحويل البنكي للعميل خلال (7) أيام عمل.

لا يحق للمستهلك استبدال المنتج أو استرجاعه في الحالات التالية:

  1. سيتم رفض المنتج نهائيًا للاستبدال والاسترجاع إذا كان المنتج مفتوحًا أو غير سليم أو متضررًا أو مُتلفًا أو يظهر عليه علامات الاستخدام.
  2. عدم اتباع تعليمات التركيب المرسلة مع المنتج.
  3. أي مطالبة للاستبدال والاسترجاع أو استرجاع الأموال في حال مرور الوقت المحدد أعلاه.
  4. لا يتم استبدال أو إرجاع المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها. مع ملاحظة أن المنتجات غير القابلة للاستبدال أو الإرجاع هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل:
  • سوء الاستخدام
  • القطع
  • الكسر
  • المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية
  • عدم اتباع إرشادات التشغيل
  • تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن مضادًا للماء
  • عمل أي صيانة خارجية
  • تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عند استخدام إكسسوارات غير متوافقة مع خصائص الجهاز

الاستثناءات:

  1. إذا تلقيت منتجًا غير صحيح أو خاطئ، لن يتم تطبيق أي رسوم إضافية على خدمة الشحن، بل سيتكفل المتجر بتكاليف الشحن.
  2. نحن نتحمل المسؤولية عن الأخطاء البشرية التي قد تتمثل في عرض صورة خاطئة لمنتج آخر أو ذكر اسم غير صحيح، وسنقوم بإرجاع المنتج من قبل العميل واستبداله إذا كان العميل يرغب في ذلك، دون تحمله لأي رسوم شحن إضافية، بشرط عدم استخدام المنتج وعودته في حالته الأصلية.

شروط الضمان:

  1. يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الملحقات وكتيب الإرشادات وبتغليفه الأصلي.
  2. يتم استبدال المنتج المتضرر "لمرة واحدة فقط خلال فترة الضمان".
  3. يتم استبدال المنتج أو استرجاعه في حال حدوث عيب مصنعي في الجهاز.

قيود الضمان:

لا يتم استبدال أو إرجاع المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها. مع ملاحظة أن المنتجات غير القابلة للاستبدال أو الإرجاع هي ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل:

  • عمل أي صيانة خارجية
  • سوء الاستخدام
  • القطع
  • الكسر
  • المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية
  • عدم اتباع إرشادات التشغيل
  • تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن مضادًا للماء
  • تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عند استخدام إكسسوارات غير متوافقة مع خصائص الجهاز

إجراءات الضمان:

في حالة تحديد وجود خلل في المنتج المشمول بالضمان، يجب على العميل الاتصال بنا على الفور، وسنتخذ الإجراءات اللازمة لاستبدال المنتج أو تعويض العميل بمنتج مماثل له أو بكامل المبلغ في حال نفاذ كمية المنتج.

سياسة ضمان التركيب:

نقدم ضمان التركيب لمدة "30 يوم" من تاريخ التركيب. سيقوم فريقنا المختص بالتركيب بالوصول في الموعد المحدد مسبقًا، وسيتم تنفيذ عملية التركيب وفقًا لأعلى معايير الجودة والمهنية. إذا كان هناك أي مشكلة أو عيب في عملية التركيب، سنقوم بإصلاحها مجانًا.

قيود ضمان التركيب:

  • الأضرار الناتجة عن إساءة استخدام المنتج بعد عملية التركيب.
  • الأضرار الناتجة عن أعمال صيانة أو إصلاح غير مصرح بها.
  • الأضرار الناتجة عن ظروف طبيعية خارجة عن سيطرتنا.

سياسة ضمان الصيانة:

نقدم خدمات صيانة دورية وإصلاح الأعطال. يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت، وسنقوم بتنفيذ عملية الصيانة وفقًا لأعلى معايير الجودة والمهنية. إذا حدثت مشكلة أو عيب في المنتج من قبل الفني، فسوف نستبدل لك المنتج بمنتج جديد دون إسقاط الضمان على المنتج.

تواصل معنا:

  • عبر الهاتف أو الواتساب: (0535855013)
  • عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])

نتمنى لك تسوقًا وتجربة ممتعة ومميزة مع متجرنا.