سياسة الاستبدال:

  • إذا لم يتم بدء الخدمة التي تم طلبها من قبل العميل وقام العميل باستبدال الخدمة التي طلبها بخدمة أخرى وكانت سعر الخدمة أكبر من مبلغ الخدمة التي تم طلبها فإن العميل يلتزم بدفع باقي المبلغ لإكمال الخدمة الجديدة.



سياسة الاسترجاع:

  • إذا لم يتم التواصل مع العميل خلال 72 ساعة بعد إتمام الطلب من قبل العميل فسيتم استرداد المبلغ بالكامل وستقدم الخدمة مجانا
  • إذا تم إلغاء طلب الخدمة من طرف العميل قبل بدءها اذا كان ليس لدية اي مشاكل في الخدمة وكل بياناتة كاملة سيتم ارجاع نص المبلغ



  • في حال وقوع مشكلة في الخدمة من طرف العميل وقد تم طرحها بالفعل في وصف وتعريف الخدمة أو من مشكلة تقنية خارجة عن الفريق فلن يتم استرداد المبلغ
  • يتم تحويل المبالغ المسترجعة من قبلنا خلال 24 ساعة, وقد يحتاج إلى بعض الوقت لمنصة سلة لتعالج عملية الاسترجاع وتسليمها على حسابك
  • في حال طلب استرجاع خدمة تم طلبها باستخدام التحويل البنكي فسيتم تحويل المبلغ لحساب العميل البنكي بعد 12 ساعة من وقت التواصل معه للحصول على معلوماته البنكية اللازمة للتحويل