• ماهي سياسة الاستبدال والترجيع ؟

يحق لأي عميل في حال استلم الطلب الاستبدال والاسترجاع للمنتج سواء بوجود عيب في المنتج او لم يوجد عيب في المنتج وذلك في الشروط المطروحة من قبلنا في متجر مود للعبايات والتي سنوضحها تاليا .

  • ماهي الشروط التي تجعل للعميل أحقية على الاستبدال والاسترجاع ؟

يحق للعميل الاستبدال او الاسترجاع لأي منتج من المنتجات التابعة لنا في متجر مود للعبايات وير وذلك بشرط أن يكون المنتج على حالته المستلمة من حيث التغليف او النظافة , حيث لا يحق للعميل استرجاع او استبدال أي منتج قام باستخدامه او قام بإتلاف أحد توابع المنتج .

  • كيف يمكنني استبدال او استرجاع المنتج ؟

يتم التواصل معنا في متجر مود للعبايات عبر الدعم الفني للواتساب برقم المتجر (0532580824) وسيتم الرد عليكم خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة والقيام بما يلزم لإتمام عملية الاستبدال او الاسترجاع .

  • كم المدة الزمنية للاستبدال او الاسترجاع ؟

تعتبر المدة المسموحة للاستبدال والاسترجاع لأي منتج كالتي :

  • مدة الاسترجاع 3 أيام من تاريخ استلام الشحنة .
  • مدة الاستبدال 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة .

ولا يتحمل المتجر أي تأخير من قبل العميل في الارجاع او الاستبدال .

  • من يتحمل رسوم الاستبدال او الاسترجاع ؟

يتحمل العميل تكلفة الشحن للاستبدال او الاسترجاع والتي تقدر بمبلغ 50 ريال في كلى الحالتين حيث يتم دفع المبلغ في أحدى طرق الدفع المعتمدة لدينا قبل شحن الشحنة البديلة , أو يتم خصم المبلغ من قيمة الشحنة المدفوعة في حالة الاسترجاع .

  • ماهي الآلية في حال أردت استرجاع طلبيتي قبل استلامها من مندوب التوصيل او شركة الشحن ؟

يتم التواصل معنا على الواتساب الخاص بمتجرنا مودللعبايات وفي حالة عدم تسليم الشحنة لشركة الشحن او مندوب التوصيل يتم الاسترجاع دون خصم أي رسوم شحن على العميل , لكن في حالة تم تسليم الشحنة لشركة الشحن او مندوب التوصيل تتم عملية الاسترجاع بعد عودة الشحنة للمتجر ويتم خصم مبلغ من قيمتها 25 ريال رسوم الشحن وارجاع باقي المبلغ للعميل .

  • كم المدة الزمنية المتوقعة للاستبدال والاسترجاع ؟

تتراوح المدة الزمنية للاستبدال والاسترجاع ما بين 10 الى 15 يوم مالم يطرأ أي ظرف طارئ أدى الى تأخير وصول الشحنة المرتجع للمتجر .

  • ماهي خطوات الاستبدال والاسترجاع ؟

يتم التواصل معنا في متجر مود للعبايات عبر الواتساب التابع لنا وسيقوم موظف المتجر بإعطاء العميل بوليصة شحن يتم عبرها شحن الطلبية المرتجع عبر شركة الشحن المحددة من قبل المتجر حيث يقوم العميل بتوصيل الطلبية لأقرب فرع لشركة الشحن في البوليصة والحرص على تغليف الشحنة اما بكيس بلاستيكي او في بوكس حتى لا تتلف الشحنة او احد ملحقاتها ويسقط على العميل أحقية الاستبدال او الاسترجاع .



ملاحظات

  • لا يمكن ترجيع أو تبديل الملابس المستخدمة .
  • لا يمكن ترجيع او استبدال المنتجات التالفة او الناقصة في محلقاتها .
  • لا يمكنك إلغاء الطلب بعد تأكيد الطلب وتسليمة لشركة الشحن الا في حال عودة الطلب للمتجر .
  • للمتجر الحق في تقرير ما إذا كانت المنتجات قابلة للاستبدال او الاسترجاع بحسب حالتها التي وصلت عليها من العميل .
  • يتحمل المتجر رسوم الاستبدال او الاسترجاع في حال وجود خطاء مصنعي في المنتج او خطاء في طلبية العميل وما إلى ذلك .