متجر مكعبات

تم شراء هذا المنتج أكثر من ( ١٠ مرات )

وصف اللعبة


لعبة غصب عنك تقول

لعبة مشوقة و حماسية و مسلية و مضحكة و يندرج تحتها

135 كرت نطلق عليه اتحداك تقول مقسمة الى

  • ثلاثون كرتاً مجموعة من “صميم الحكم”
  • ثلاثون كرتاُ مختارة من ” على رأي المثل”
  • ثلاثون كرتاُ مختارة من “عموم الكلام”
  • ثلاثون كرتاً تسمى “أكشنها”
  • خمسة عشر كرتاُ أكشنها أوامر
  • خمسة عشر كرتاً أكشنها عبارات يعصب تردديها
  • يضاف اليها خمسة عشر كرتاً أوامر خاصة للبنات
  • تم إضافة الى كل صنف وقسم كرتين يضيفان على اللعبة المزيد من الحماس والتشويق وهما الكرت الذهبي والفضي .



  • ٤٠ ر.س
0
سلة المشتريات
اتمام الطلب