الأسئلة الشائعة

  • هل يمكن تعديل العنوان او رقم التواصل او شركة الشحن ؟

لا يمكنك عزيزي التعديل بعد عملية الدفع ، قبل اتمامك لعملية الدفع تظهر جميع التفاصيل


  • هل يمكنني الغاء الطلب بعد اتمام عملية الدفع ؟

نعتذر منك لا يمكن الإلغاء في هذي الحالة


  • وصلني الطلب بحالة غير جيدة ؟

نعتذر منك جدا وما يصير بخاطرك الا طيب

يمكنك تقديم شكوى من خلال التواصل مع رقم الدعم الفني بالمتجر


  • في حال ما استلمت الطلب او تاخرت في استلام الطلب ؟

راح يترتب عليك دفع رسوم شحن اضافية وعند استلامنا لطلبك سوف نقوم بالتواصل معك


  • كيف اعرف وين طلب ؟

بعد تحديث الطلب الى جاري التوصيل راح يوصلك رابط تتبع الشحنة في الواتساب


  • طلبت وتم خصم المبلغ ولم يتم تاكيد الطلب ؟

في هذي الحالة يمكنك التواصل مع البنك الخاص بك لان الاشكالية صارت من البنك ، في الغالب يتم استرداد المبلغ من طرفهم خلال الساعات القادمة


  • تم خصم المبلغ من تمارا او تابي دون تاكيد للطلب ؟

يمكنك التواصل معهم مباشرة وهذي الاشكالية تكون من طرفهم ، في الغالب يتم استرداد المبلغ من طرفهم خلال الساعات القادمة