سياسة الاستبدال والاسترجاع

الإرجاع أو الاستبدال أو إلغاء الطلب

1. للإستفادة من خدمات الإرجاع أو الاستبدال أو إلغاء الطلب يجب إحضار الفاتورة الأصلية أو رقم الطلب.

2. يشمل الإرجاع أو الاستبدال جميع الأصناف باستثناء (الأجهزة الإلكترونية في حال العبث والبرامج والألعاب الإلكترونية، والبطاقات المسبقة الدفع ورسوم الصيانة) إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف .

3. أن يكون الصنف بنفس حالتة عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي.

4. الإرجاع أو الاستبدال خلال 3 أيام بعد إستلام الطلب.

5. يمكن إرجاع العرض الترويجي المرتبط بالصنف المرتجع إذا كان بحالتة الأصلية أو سيتم خصم قيمة العرض الترويجي.

6. المشتريات المدفوعة بقسائم شرائية أو بطاقات الائتمان أو عن طريق خدمة مدى أو عبر التقسيط لا يمكن ارجاعها نقداً.

7. إرجاع مبالغ التحصيل للشركات الأخرى ( تمارا - تابي ) يخضع للشروط والأحكام الخاصة بمزود الخدمة. ويجب على العميل احضار إيصال الدفع مع الفاتورة لكي يتمكن من إرجاع المبلغ في حال سمحت الشروط والأحكام الخاصة بمزود الخدمة.

8. استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.

9. يتم احتساب فترة الإرجاع أو الاستبدال من تاريخ الاستلام و لا بد من إحضار فاتورة الشراء أو رقم الطلب.

10.في حالة إرجاع المنتج يكون على حساب العميل وبسعر رمزي إلا إذا وجد عيب في المنتج فيتحمل جيم ماستر تكاليف الإرجاع

11.يمكن إلغاء الطلب بالتواصل مع خدمة العملاء ولكن في حالة صدور بوليصة شحن يخصم قيمة البوليصة من الطلب حتى لو كان الشحن مجاني.

12. في حال الارجاع أو الاستبدال أو إلغاء الطلب ، يرجى التواصل مع خدمة العملاء