بامكانك رفع طلب الاستبدال عن طريق خدمة العملاء على الواتس اب لأخذ التفاصيل وسيتم سحب القطع منكم وحال وصولها والتأكد منها سيتم رفع طلب الاستبدال وسيكون هناك رسوم للاستبدال تتراوح مابين 25 - 30 ريال حسب المنطقة
بامكانك رفع الطلب الاسترجاع عن طريق خدمة العملاء عبر الواتس اب سيتم سحب المنتجات عن طريق مندوب في حال وصولها والتاكد منها سيتم رفع طلب استرجاع المبلغ بغضون 7-14 يوم مع خصم رسوم التوصيل ولا يمكن الاستبدال من الفرع في حال وجود عروض
يختلف ذلك على حسب طريقة الدفع : - إذا كانت طريقة الدفع : تابي او تمارا سيتم إلغاء الطلب عبر تابي او تمارا ويتم إرجاع المبلغ عن طريقهم - إذا كان طريقة الدفع مدى او بطاقة إئتمانية يستغرق إرجاع المبلغ من 3 - 14 يوم عمل حسب سياسة بنك العميل
نحن في مريولي نغطي جميع تكاليف الاسترجاع في الحالات التالية وبشرط عدم مضي 3 يوم من استلام الطلب: - استلام منتج معيوب. - استلام منتج مختلف عن المطلوب. - الطلب وصل ناقص منتج أو أكثر. - الطلب وصل بزيادة منتج أو أكثر عن المدفوع. بشرط عدم استخدام المنتج ويرجى توضيح المشكلة مع خدمة العملاء عبر الواتساب
نعتذر منك الخدمة غير متوفرة حاليا
نعم توجد خدمة الطلب والتوصيل لمستلم اخر أثناء إضافة المنتجات في السلة ستجد خانة ( الاستلام عبر شخص اخر ) يمكنك إضافة بيانات المستلم
نعم يوجد رسوم جمركية دولية لبعض الدول ويتم إحتسابها على حسب سياسة الدولة نفسها
اثناء إتمام الطلب بعد إضافة المنتجات في السلة ستجد خانة هل لديك كوبون تخفيض فعل الخانة ويمكنك إضافة الكوبون هناك الكوبونات لا تشمل العروض و القسائم الشرائية
متواجدين لخدمتك طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 ص الى 11 م