سياسة الاستبدال والإرجاع

سياسة الاستبدال والإرجاع

الآن تستطيع الاستمتاع بتجربة التسوق بلا قلق من موقع ماركات - حيث أننا قد قمنا بتسهيل سياسة الاستبدال والإرجاع و جعلها أكثر شفافية لضمان رضى زبائننا الأعزاء.

ماركات تضمن لك عدم وجود أي سبب للتفكير و/ أو التردد قبل شراء أي قطعة ترغب بها، لأن هدفنا هو جعل عملية التسوق ممتعة و سهلة ومريحة لك.

لهذا سوف نقوم بطرح أكثر التساؤلات التي من الممكن أن تواجهك:

- ماذا لو استلمت سلعة تالفة و/أو غير صالحة؟

- ماذا لو استلمت سلعة خاطئة؟

- ماذا لو كان المقاس خاطئ؟

- المقاس مناسب، و لكن لم تعجبني على الواقع!

جواب هذه التساؤلات هو ببساطة:

كل ما عليك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

يسرنا الرد على جميع تعليقاتكم و استفساراتكم وحل جميع مشاكلكم. نحن نتطلع لتقديم خدمة أفضل و بأعلى مستوى.


[email protected]


مع إرفاق رقم الطلب وصورة من المنتج على الواقع، مع كتابة سبب الاستبدال أو الإرجاع.

بعد استلام رسالتك والموافقة على طلب الاستبدال أو الإرجاع، كل ما عليك فعله:

توصيل الطلب إلى أقرب مكتب لشركة الشحن وتزويدنا برقم بوليصة الشحن.

نقاط مهمة يجب عليك معرفتها لتجنب رفض طلب الاستبدال أو الإرجاع:

  • يجب إرسال الطلب خلال 3 أيام من تاريخ وصول الطلب.
  • المنتجات المخفضة لا تخضع للإرجاع نهائياً.
  • منتجات الطباعة حسب الطلب لا تخضع لسياسة الاستبدال والارجاع نهائياً.
  • يجب أن تكون السلعة بنفس شكلها الأصلي وبدون أي تغييرات (غير مركبة و بغلافها الأصلي).
  • عند استلام المنتج, سوف نتأكد من حالتها، و من ثم نعيد قيمة السلعة خلال 5-10 أيام عمل وذلك حسب مصدر بطاقتك الإئتمانية، و في حال عدم الالتزام بالنقاط أعلاه فإن عملية الإرجاع تعتبر مرفوضة.
  • يرجى الإنتباه إلى أن بعض السلع لا تخضع لسياسة الإرجاع نهائياً، و ذلك لأسباب صحية، وهي كالتالي: (الاكسسوارات، الملابس بأنواعها، العطور و الأجهزة الإلكترونية).
  • في حالة إستلام (سلعة تالفة و/أو غير صالحة، سلعة خاطئة) فإننا سنقوم  بتغطية قيمة رسوم إعادة الشحن وإعادة قيمة السلعة لك بالكامل.