اوبي شوبز

الإندونيسي النسائي الأصلي العشبي (الجامو Jamu) الطبيعي 100% لتضييق وشد وتنظيف المهبل والتخلص من الافرازات: وهو أحد العلاجات الطبية الشعبية الشائعة في (أندونيسيا,

ومنطقة شرق آسيا) منذ عدة قرون, ويعتبر من أفضل المنتجات التي تعمل على تضييق عضلات المهبل للنساء المتزوجات بغاية الفعالية, وعلاج المشاكل الناجمة عن تكرار الولادة دون الحاجة للعمليات الجراحية, وهو يبقى معك لمدة طويلة جداً,

وحيث أن طول عصا الاصبع (13سم) يتم استخدامه بشكل متكرر لمدة (6 أيام) متتالية كاملة لعلاج (حكة, واتساع, وشد عضلات) المهبل المترهلة, حيث أنه يرجعك عروس مثل بداية أيام زواجك لتفاجئي زوجك بليلة رومانسية متجددة, كما أنها ليس له (أضرار, ولا آثار, ولا أعراض) جانبية, فهو مجرب (مضمون, وآمن) جداً, ولايسبب أي مضاعفات سواء (بالأستمرار به, أو بالتوقف عنه) لأي سبب.


مكونات اصبع طبشور مادورا: من خلاصة الأعشاب الطبيعية المحلية والتي تنمو في جزيرة مادروا الأندونيسية, وهي أعشاب الباساك بومي المفيدة لصحة المهبل وتنظيفه.


مميزات, وفوائد الأعشاب الطبيعية لاصبع طبشور مادورا: -

1- معطر جميل ومنظف ومطهر ومعقم (ممتاز, وفعال) جداً لأنه يتكون من مواد طبيعية جداً 100% تناسب الأماكن الحساسة.

2- يعمل على (شد, وتضييق, وتصغير) عضلات المهبل المترهلة وخصوصاً بعد الولادة المتكررة, كما يزيد نشاط (الشهوة, والإثارة) الجنسية من أول استخدام بطريقه (آمنة, ومضمونة).

3- علاج مشاكل (حرقة المهبل, وتقرحات الرحم), وللتخلص من (الافرازات السائلة, والروائح الكريهة, والترشحات) الزائدة ويمنع من ظهورها عند الاستخدام.

4- يعالج (الحكة, وأوجاع البطن), كما يعطي شعور بالإنتعاش خلال فترة الدورة الشهرية, ويمكن استخدامها وقت النفاس (للتطهير, والتضييق), ويزيل الترسبات العالقة.

5- يمنع من انتقال (الأمراض, والعدوى) عند الجماع.

6- خالي من (البكتريا, والالتهابات), ولا يسبب الحكة.

7- يحافظ عالتوازن الطبيعي للمهبل.

8- لايوجد به أي مواد كيميائية, وهو (فعَال, وطبيعي) 100%, وليس له أي أعراض جانبية, والنتيجه تبدأ خلال (3 ساعات) من أول استخدام.


طريقة الاستخدام: -

1- قبل الاستعمال يتم ترطيب اصبع مادورا بالماء.

2- يوضع بالمهبل قبل العلاقة الزوجية لمدة بين (1-4) دقائق، كما يمكن استعماله بشكل متكرر طوال مدة (ستة 6 أيام) متتابعة كعلاج لإتساع المهبل.

3- بعد الانتهاء من استعمال اصبع مادورا يتم (غسله, وتنشيفه), ويترك في مكان نظيف حتى يجفف تماماً لحفظه لتكرار استخدامة عند الحاجة, وهو يبقى معك لمدة طويلة جداً.




  • ٤١٫٨٥ $
0
سلة المشتريات
اتمام الطلب