سياسة الاستبدال والاسترجاع









االاسترجاع والاستبدال :


•استرجاع او إستبدال المنتجات المختصة بكتابة الاسم:

لطبيعة المنتجات المخصتة بكتابة الاسم ، لا يمكننا تقديم ارجاع او تبديل منتج تم تصميمه خصيصاً لك فقط و إذا كان هناك عيب او خلل طلبك ، فسنقوم باستبداله دون أي تكلفة إضافية.


•الاكسسوارات و الخواتم الرجاليه تجارياً من ضمن الأنواع التي لايمكن استرجاعها او استبدالها مثلها مثل ( الملابس الداخلية ، وادوات التجميل والعطور والخ) لأسباب تتعلق بصحة الإنسان لذلك نأمل منكم التأكد والتأني في الإختيار قبل الإعتماد

لا يوجد استرجاع او استبدال عند وصول المنتج لك بشكل صحيح وسليم بالنوع والمقاس واللون الذي قمت باختياره 



•الدفع بواسطه تمارا لا يسترجع ابداً 


•اذا كان المقاس غير مناسب والعميل قام باختياره ، المتجر غير مسؤول ولا يتم الاستبدال ،لذا يرجى التأكد من القياس المناسب لك عند إتمام عمليه الشراء 



• في حال وصلك منتج تالف و به عيب او مختلف عن النوع المطلوب يرجى التواصل معنا مباشرة بعد الاستلام فورا في نفس يوم الاستلام وتصوير وتوضيح العيب الذي اكتشفته في المنتج لعمل اللازم

اما بعد مرور اكثر من يوم كامل من الاستلام والفتح والتجربة نعتذر عن قبول طلب الاسترجاع او الاستبدال .


• في حال الغاء الطلب قبل تنفيذه يتم ارجاع المبلغ كامل

• ولا يوجد الغاء للطلب المخصص بمجرد ان يكون حالة الطلب تم التنفيذ لايمكن الغاءه



  • نخلي مسؤليتنا من أي شحنة تعود لنا بسبب عدم رد العميل على المندوب أو شركات الشحن، وعن أي شحنة لا يستلمها صاحبها لمدة 15 يوم أو المدة المسموحة الخاصة بشركة الشحن المختارة. في حال رغب العميل بإعادة إرسال الطلب له فإنه يجب عليه دفع قيمة رسوم الشحن مرة أخرى 



سياسة شركات الشحن :

• يتم إرجاع الطلبية للمتجر في حال عدم إستلام العميل لطلبه لمدة اسبوع لأنها قد تسبب إزدحام في مخازن شركات الشحن.

• يتكفل العميل كافة تكاليف الشحن للمرة الثانية أو في حالة تأخره عن إستلام طلبه الأول ..

 


*ملاحظة


بمجرد أن تطلب منتج مخصصًا بالاسم، نبدأ العمل عليه فوراً لذلك لا نقبل إلغاء الطلبات المخصص


اذا كنت تريد تعديل على الطلب او المنتج او الكرت 

يمكننا التعديل اذا لم تتغير حالة الطلب الى تم التنفيذ