مدة التنفيذ من يومين ل ٧ أيام غير مدة الشحن
ماهي المنتجات الغير قابلة للاستبدال والاسترجاع ؟
بناء على تعليمات وزارة التجارة :
• ادخال العنوان الخاطئ ورقم الاتصال أو عدم استلام الشحنة تقع ضمن مسؤولية العميل ولن يتحمل المتجر مسؤولية عدم استلام الشحنة ابداً .
في حال لم يستلم العميل الشحنة وعادت للمتجر فإن العميل يتحمل تكاليف الشحن مرة أخرى ولن يتم الاسترجاع .
• لكن في حال وصلك طلب غير طلبك أو المنتج بجودة رديئة أو مختلف عن الصورة أو الوصف أو متضررا أثناء النقل والشحن يُرجى التواصل معنا خلال 24 ساعة من استلام الطلب لحل المشكلة بطريقة تناسبك.
• في حال تم الطلب ولكن حصل من العميل خطأ أثناء الطلب في اختيار اللون أو المقاس :
في هذه الحالة يوجد استبدال ولكن يتحمل العميل تكاليف الشحن كاملة ٥٥ ريال ، ولكن يرجى التواصل معنا خلال ٢٤ ساعة .
• لا يوجد استبدال في حال مضى ٢٤ ساعة على استلام المنتج .
• كيف يمكنني استبدال أو استرجاع المنتج التالف؟
خالص الاعتذار عن أي منتج وصلك متضررًا أثناء النقل والشحن، ( يرجى التواصل معنا خلال 24 ساعة من استلامك للطلب)
وارسال الصور للمنتج المكسور (التالف)
وسيتم متابعة الحالة من فريقنا بشكل فوري
عن طريق الواتس أب التالي:
0538771348
تنويه مهم:
•يُرجى التأكد من اختيارك بعناية والتحقق من تفاصيل المنتج قبل إتمام الطلب.
( عند استرجاع المنتج في حالات معينة ولم يكن فيه عيب يتحمل العميل تكاليف الشحن والاسترجاع كامله ٤٠ ريال ، وسيم استرجاع المبلغ بعد معاينة المنتج والتأكد من سلامته في مدة اقصاها أسبوعان )
نهدف دائمًا لتوفير تجربة تسوق رائعة ومنتجات ذات جودة عالية. شكراً لتفهمكم وثقتكم بمتجرنا .