سياسة الاستبدال و الاسترجاع

في متجرنا نضمن لك الجودة العالية لمنتجاتنا، ونحرص دائما على تقديم خدمة مميزة لك..


شروط الاستبدال والاسترجاع:


  • الاسترجاع و الاستبدال خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب ويجب أن تكون المنتجات التي يتم استرجاعها او استبدالها في حالتها الأصلية و بالتغليف الخاص بها وبكامل ملحقاتها.


  • لا يوجد استرجاع او استبدال اذا كان من ضمن العروض او المنتج اقل من 199 ريال .


  • في حال تم تأكيد الطلب من قبل المتجر وطلب العميل الغاء الطلب يترتب على العميل دفع مبلغ أجور الشحن .


  • عند عدم استلام الطلب من قبل العميل ، يترتب على العميل دفع مبلغ قيمة المرتجعات لدى شركات الشحن 50 ريال

  • وإذا تم استبدال الطلب فإن المتجر غير مسؤول عن الاستبدال و الاسترجاع مره اخرى.


  • يقوم العميل بتسليم الطلب خلال 24 ساعه من تاريخ إصدار البوليصة الى اقرب فرع لشركة الشحن الخاص بالبوليصة , وعند عدم تسليمه المنتجات لشركة الشحن يلغى العقد .


  • تستغرق عملية إرجاع المشتريات 14 يوم عمل من تاريخ وصول المرتجعات للمتجر .


  • في حال إختيار التوصيل للمنزل مع البريد السعودي سبل او الشحن المجاني, ستكون رسوم الشحن للشحنة الواحدة 35 ريال للذهاب + و 50 ريال للإياب (مجموع رسوم الشحن التي ستخصم ستكون 85 ريال بالنسبة للبريد السعودي سبل ).


في حال الاستبدال ستكون رسوم الشحن للشحنة الواحدة 35 ريال للذهاب + و 70 ريال للإياب و رسوم الشحن مره اخرى تغليف و مندوب الشحن .


في حال وصول المنتج للعميل نفس الطلب و لا يوجد به عيب يترتب دفع رسوم الاسترجاع وفي حال استرجاع طلب مكون من اكثر من طلب و شحنه من الفروع و لا يوجد به عيب ونفس الطلب سيتم خصم ٢٠ ريال على كل منتج + رسوم شحنه ذهاباً و اياباً على كل شحن ٧٠ ريال ( رسوم التغليف و الشحن ذهاباً وإياباً و المندوب )

في حال عدا ساعه على الطلب لا يمكن الغاؤه و سيتم خصم الشحن .

جميع الحقائب طبق الاصل و ليست الاصل و موضحه بالصور .

لدينا فروع و يتم شحن الطلبات من اكثر من فرع .


مدة تنفيذ وشحن الطلب :

10- 4 أيام


الشحن :


أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب شركة النقل يعتبر خارج مسؤولية المتجر ويجب التواصل مع شركة الشحن .


بمجرد تسليم الشحنة لشركة الشحن يكون على العميلة متابعة طلبها مع شركة الشحن لأن الشحنة نكون خارج نطاق صلاحيتنا ويكون التواصل بين العميلة و شركة الشحن وليس المتجر .


في حالة إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر بسبب :

1- عدم إستجابة العميل/ـة لشركة الشحن أو التأجيل المتكرر .

2- خطأ في البيانات الموجودة ضمن بوليصة الشحن الموضحة من قبل العميلة قبل إتمام الطلب .


وحسب سياسة الإستبدال والإسترجاع الموضحة لدينا لن يتحمل إرجاع مبلغ الطلب وسيتحمل العميل قيمة شحن الطلب المسترجع مرة أخرى في خلال شهر فقط وبعد انتهاء شهر كامل المتجر لن يتحمل بإرجاع أي مبالغ او شحن القطعة وسوف يلغى الطلب نهائياً .




عرض الشحن المجاني و العروض التخفيضات :


إذا تم استلام الطلب و عدا اكثر من ٢٤ ساعه على استلام الطلب لا نقبل الاسترجاع

الطلبات اللي عليها عروض لا تسترجع و لا تستبدل نهائياً الا اذا كان به قطع فقط او الطلب مختلف

الاكسسوارت لا تستبدل او تسترجع نهائياً



طلب أكثر من منتج :


في حالة طلب العميل أكثر من منتج فإن العميل سيدفع قيمة الشحن لمنتج واحد فقط وباقي الأطقم سوف يكون شحنها مجاني ويتحملها المتجر, وفي حالة أراد استرجاع الأطقم او استبدالها فإنه يتحمل قيمة جميع المنتجات ذهاباً و إياباً ماعدا طلبات العروض .

ما عدا شنط العروض سيتم شحنها بقيمه اضافيه بما يقارب 35 ريال واذا لم يتم استلام الطلب من قبل العميل سيتم خصم قيمة الشحن و التغليف و توصيل المندوب 70 ريال .


في حالات الاستبدال او الاسترجاع يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب او الايميل ليتم تزويدكم ببوليصة شحن لتقديمها لأقرب فرع لشركة الشحن خلال 24 ساعه من تاريخ إصدار البوليصة ويتحمل العميل تكلفة بوليصة الاستبدال او الاسترجاع .