شريط سوني 4 اوفر واتش

١٢١ ر.س

يلزم PLAYSTATION®PLUS. يُباع منفصلًا


انضم إلى قتال المستقبل مع الفائزة 'بأفضل لعبة جارية' في Game Awards. احجز مكانك في عالم Overwatch® واختر بطلك من بين طاقم متنوع من الجنود والعلماء والمغامرين وغريبي الأطوار. تحكم في الزمن وقم بتحدي الفيزياء وأطلق العنان لمجموعة مذهلة من القوى والأسلحة الفريدة. واجه أعدائك في مواقع بارزة عالميًا في أقوى لعبة تصويب جماعية.


يتضمن هذا التنزيل:


- اللعبة الكاملة

- 5 مظاهر أسطورية للبطل

- 5 مظاهر ملحمية للبطل

- 5 مظاهر أصلية للبطل

- والمزيد!


عمليات شراء اختيارية من داخل اللعبة


2-12 لاعبين على الشبكة - تتطلب اللعبة الكاملة الحصول على العضوية في PlayStation®Plus للوصول إلى ميزة اللاعبين المتعددين على الإنترنت

20 GB الحد الأدنى لحجم الحفظ

إخراج الفيديو 720p,1080i,1080p


تنزيل هذا المنتج عرضة لشروط خدمة PlayStation Network وشروط استخدام البرنامج الخاصة بنا بالإضافة إلى أي أحكام إضافية محددة تطبق على هذا المنتج. إذا كنت لا ترغب في قبول هذه الشروط، لا تقوم بتنزيل هذا المنتج. راجع شروط الخدمة لمزيد من المعلومات الهامة.

مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل ترخيص للتنزيل على عدة أجهزة PS4. تسجيل الدخول إلى PlayStation Network غير مطلوب لاستخدام هذا الترخيص على جهاز PS4 الأساسي الخاص بك، لكنه مطلوب للاستخدام على أجهزة PS4 أخرى.

راجع تحذيرات الاستخدام الآمن لمعلومات هامة حول الاستخدام الآمن قبل استخدام هذا المنتج.

برامج مكتبة ©Sony Interactive Entertainment Inc. ملخصة بشكل حصري إلى Sony Interactive Entertainment Europe. تطبق شروط استخدام البرنامج، راجع eu.playstation.com/legal لمعرفة حقوق الاستخدام الكاملة.


© 2018 Blizzard Entertainment, Inc. جميع الحقوق محفوظة. Overwatch هي علامة تجارية كما أن Blizzard Entertainment علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Blizzard Entertainment في الولايات المتحدة و / أو البلدان الأخرى.


أضف للسلة

لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك