الضمان والإستبدال

التصنيفات:

1- الاجهزة الذكية: في حال وجود عيوب مصنعيه يجب على العميل مراجعه الضمان لدى الوكيل المعتمد بشكل مباشر.

2- الملحقات الالكترونية: يحق للعميل استبدال جميع الملحقات الالكترونية خلال (5) أيام من تاريخ الشراء، كما يحق للعميل استبدال المنتج في حال وجود عيوب مصنعيه او تلف في المنتج خلال مدة الضمان الموضحه في صفحة المنتج.


  • يمكنكم استبدال المنتجات من خلال زيارتكم لمحل الأساطير للألعاب مع الفاتورة الأصليه خلال 5 أيام من تاريخ الشراء وعلى ان يكون المنتج بحالته مثل وقت الشراء.
  • يجب أن تكون علبه المنتج متوفرة وبحاله جديدة
  • يمكن التبديل للمنتجات التي تم شراؤها من متجر الأساطير للألعاب والإلكترونيات فقط.


تبديل المنتجات بسبب عطل فني:

  • تقوم بتسليم المنتج إلى محل الأساطير للألعاب والإلكترونيات واستلام وصل ليتم التأكد من حاله المنتج خلال يومين إلى أربع أيام عمل.
  • يجب تسليم الفاتورة الأصليه عند تسليم المنتج.
  • نقوم بفحص المنتج والاتصال بكم لاستلام المنتج البديل في حال التأكد من سبب المشكله هي عطل مصنعي
  • لا نقوم بتوصيل المنتج إلى المنزل يجب استلامه من المحل


ملاحظات عامة:

  • لا يمكن استبدال منتج عطلان خارج وقت الضمان أو الكفاله.
  • لن نستبدل منتج بنموذج مختلف إلا إذا كان المنتج الأصلي غير متوفر في المخزن. وفي مثل هذه الظروف سوف نطلب موافقتك قبل التجهيز والشحن.
  • لا نقوم بتبديل المنتج العطلان في نفس اليوم يجب أن يخضع للفحص من قبل الاداره.
  • سوء الاستخدام أو الكسر لا يشمل الكفاله.
  • تغير لون المنتج لا يشمل الكفالة.
  • لا يمكن استبدال منتج اذا كنت شاريه وقت خصم او عرض.
  • لا يمكن استبدال أي منتج من غير الفاتورة الأصليه



زائر منذ 4 أشهر
كل شي قالي ليش مافي خصم
سلطان الغامدي منذ 9 أشهر
السب
المعذرة لم افهم استفسارك او سؤالك .. الرجاء توضيح المطلوب وشكرا لتعاملك معنا