شريط سوني 4 تومبرايدر

٨٩ ر.س

Rise of the Tomb Raider: احتفالاً بمرور 20 سنة هي لعبة محسّنة على PS4™ Pro وتقدم ثلاثة أوضاع لتخصيص تجربة اللعبة: دقة عرض 4K لوضوح هائل، معدل إطارات مرتفع، أو بصريات ثرية للحصول على أفضل رسومات خصبة وواقعية.


تتضمن اللعبة محتوى اللعب الفردي Blood Ties، دعم PSVR لمحتوى Blood Ties، وضع Endurance للعب التعاوني غلى الإنترنت الجديد، مستوى الصعوبة Extreme Survivor للحملة الرئيسية، زي الاحتفال بمرور 20 سنة وسلاح، و5 من مظاهر 'لارا'. يتضمن أيضًا كل المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره سابقًا.تضمن أيضًا كل المحتوى القابل 


عمليات شراء اختيارية من داخل اللعبة


DUALSHOCK‎®4 وظيفة الاهتزاز

إخراج الفيديو 720p,1080i,1080p

PlayStaton®VR متوافق مع هذا المنتج. PlayStation®VR وPlayStation®Camera اختياريان


تنزيل هذا المنتج عرضة لشروط خدمة PlayStation Network وشروط استخدام البرنامج الخاصة بنا بالإضافة إلى أي أحكام إضافية محددة تطبق على هذا المنتج. إذا كنت لا ترغب في قبول هذه الشروط، لا تقوم بتنزيل هذا المنتج. راجع شروط الخدمة لمزيد من المعلومات الهامة.

مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل ترخيص للتنزيل على عدة أجهزة PS4. تسجيل الدخول إلى PlayStation Network غير مطلوب لاستخدام هذا الترخيص على جهاز PS4 الأساسي الخاص بك، لكنه مطلوب للاستخدام على أجهزة PS4 أخرى.

راجع تحذيرات الاستخدام الآمن لمعلومات هامة حول الاستخدام الآمن قبل استخدام هذا المنتج.

برامج مكتبة ©Sony Interactive Entertainment Inc. ملخصة بشكل حصري إلى Sony Interactive Entertainment Europe. تطبق شروط استخدام البرنامج، راجع eu.playstation.com/legal لمعرفة حقوق الاستخدام الكاملة.


RISE OF THE TOMB RAIDER, TOMB RAIDER, CRYSTAL DYNAMICS, the CRYSTAL DYNAMICS logo, EIDOS, the EIDOS logo and LARA CROFT are registered trademarks or trademarks of Square Enix, Ltd. SQUARE ENIX and the SQUARE ENIX logo are registered trademarks or trademarks of Square Enix Holdings Co., Ltd. All other trademarks are the property of their respective owners.


زائر منذ 5 أشهر
هل فيه انتشارتد 4 ؟

ربما تعجبك