شريط سوني 4 ديترويت

١٥٠ ر.س

قم بالطلب مسبقًا للحصول على المقطع الصوتي الرسمي الخاص بـ Detroit: ديترويت: نحو الإنسانية والسمة الديناميكية مدينة Detroit على PS4™.


يتضمن الإصدار الرقمي الفاخر:

• BEYOND: Two Souls على PS4™. بادر باللعب مباشرة على PS4™ عندما تقوم بالطلب المسبق.

• كتاب الفنون الرقمية. 

• الموسيقى التصويرية لـ Digital Deluxe

• الصور الرمزية.

• السمات الديناميكية لسايبرلايف والشخصيات الرئيسية على PS4™.


كم من الجهد قد تبذل حتى تنال حريتك؟


'ديترويت'، 2038. استُبدل العمال البشر بأندرويد يشبهون الإنسان.


فهم لا يكلون ولا يعصون الأوامر ولا يرفضون أبدًا أي أمر... حتى طرأ تغيير ما.


بدأ بعضهم بالتصرف بطريقة غير منطقية كما لو كانت لديهم مشاعر... 


ستلعب بثلاثة من الأندرويد في مهمة لاكتشاف حقيقتهم.


ستحدد أفعالك وقراراتك مصير الأندرويد - وربما مستقبل المدينة بأكملها.


لمزيد من المعلومات حول طلبات الشراء المسبق بما في ذلك كيفية إلغاء طلب مسبق، راجع شروط الخدمة/اتفاقية المستخدم الخاصة بـ Sony Entertainment Network. يتطلب التنزيل التلقائي (Automatic Login) وتسجيل دخول تلقائي (Auto Sign-In) كي يتم تمكينه في جهاز PS4™‎.


تنزيل هذا المنتج عرضة لشروط خدمة PlayStation Network وشروط استخدام البرنامج الخاصة بنا بالإضافة إلى أي أحكام إضافية محددة تطبق على هذا المنتج. إذا كنت لا ترغب في قبول هذه الشروط، لا تقوم بتنزيل هذا المنتج. راجع شروط الخدمة لمزيد من المعلومات الهامة.

مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل ترخيص للتنزيل على عدة أجهزة PS4. تسجيل الدخول إلى PlayStation Network غير مطلوب لاستخدام هذا الترخيص على جهاز PS4 الأساسي الخاص بك، لكنه مطلوب للاستخدام على أجهزة PS4 أخرى.

راجع تحذيرات الاستخدام الآمن لمعلومات هامة حول الاستخدام الآمن قبل استخدام هذا المنتج.

برامج مكتبة ©Sony Interactive Entertainment Inc. ملخصة بشكل حصري إلى Sony Interactive Entertainment Europe. تطبق شروط استخدام البرنامج، راجع eu.playstation.com/legal لمعرفة حقوق الاستخدام الكاملة.


Detroit: Become Human™ ©2018 Sony Interactive Entertainment Europe. Published by Sony Interactive Entertainment Europe Limited. Developed by Quantic Dream. “Detroit Become Human” is a trademark of Sony Computer Entertainment Europe. All rights reserved.


زائر منذ أسبوعين
‏حي السويدي

ربما تعجبك