سياسة التوصيل

التوصيل


1- يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التوصيل بشكل صحيح، وفي حال وجود خطأ في العنوان أو أرقام الاتصال فقد يتسبب ذلك بتأخر الطلب أوعدم توصيله أو فرض رسوم إضافية من قبل مندوب التوصيل.



2- قد يتأخر الطلب على العميل لأسباب متعلقة بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في موقع التوصيل، أو عدم رده على اتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغييرعنوان التوصيل، وفي مثل هذه الظروف لا يعد المتجر ولا مندوب التوصيل مسؤولين عن التأخر.


3- في حال وصل الطلب وهو متضرر من الداخل فيجب على العميل إبلاغ مندوب التوصيل قبل استلام الطلبية، ومن ثم إبلاغ المتجر مباشرة.


4- في حال عدم استلام الشحنه من قبل العميل و تم استرجاعها للمتجر ( ستفرض رسوم توصيل جديد على العميل لإعادة التوصيل مرة اخرى في اليومالتالي )