سياسة الاستبدال والاسترجاع

حسب الخدمة المقدمة(التفصيل حسب الطلب)ووفقآ للشروط الخاصة بكل منشأه ،،وبناءآ على المواصفات المذكورة تحت كل منتج في المتجر من حيث نوع الخامه والخيارات المتاحه فالتعديل الشخصي وكذلك بناءآ على الصور الواضحه عن كل منتج والمعروضه هنا فالمتجر وكذلك الصور والفيدوهات المعروضة في حساباتنا الانستقرام والتيك توك ،،،لايوجد استرجاع او استبدال الا في الحالات التالية:



1/استلام العميل لطلب غير مطابق لطلبه(في هذه الحاله المتجر يتكفل بتكلفة بوليصة الشحن ونقوم بتعديل الطلب ومن ثم يتم الشحن من جديد للعميله.


2/استلام العميل لطلب ناقص؛؛يندرج تحت هذة الحالة((تسليم الطلب الناقص للعميل مع تكفل المتجر بكامل الشحن للطلب الناقص ،،او استردادقيمة المنتج الناقص للعميل


3/في حال اخطأت العميله فالمقاس يتم التعديل على المقاس نفسه (تقصير او تنقيص) والعميله تتكفل بقيمة بوليصات الشحن (بوليصه لارجاع العبايه للتعديل وبوليصه لشحن العبايه من جديد)بحيث تقوم بتحويل قيمة البوليصات لحساب المتجر البنكي ومن ثم يقوم المتجر بااصدار البوليصات



4/عمليات استرجاع المبلغ تستغرق من اسبوع الى اسبوعين حسب سياسة حساباتكم البنكيه،،بمعنى ان المتجر ليس له علاقة بالمدة الزمنية لارجاع الرصيد لحساب العميله


6/بعد اتمام الطلب ب 24 ساعه لايمكن الالغاء وذلك كون المتجر بدأ فالتنفيذ


7/عند اصدار بوليصة الاسترجاع من قبل المتجر لاحدى حالات الاخطاء الصادرة من قبلنا يقوم العميل بتجهيز الطلب مباشرة كي تقوم شركة الشحن بدورها بالتواصل مع العميل لاخذ الشحنه


8/طلبات الشحن الدولي dhl توجد عليها رسوم اضافيه عند وصول الشحنه الى الدوله ((رسوم الضرائب الخاصه بالدوله))يقوم العميل بسدادها .








التعليقات

تعليق واحد

عزة الزهراني

عزة الزهراني

منذ سنة

غلطت طلبت بدون جيوب وانا ابغى جيوب كيف اعدل

not found