نشكر اختياركم ليا للتجميل لشراء منتجاتكم الرهيبة المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك. فنحن في ليا للتجميل سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة والسلاسة بقدر الإمكان .


لقد قمنا بتسهيل عملية الاسترجاع أو الاستبدال من خلال الإجراءات التالية :


  • بالنسبة للعطور فإننا نود التنبيه أنها غير قابلة للاستبدال أو الاسترجاع إلا في الحالات التالية:

. عند استلام العميل المنتج وحدث خطأ في نوع المنتج المرسل وذلك قبل استعمالها وفتح العبوة أو فتح السلوفان الاصلي للمنتج يجب ان يكون

المنتج في حلته الاصلية وبغلافه الاصلي.

. إذا كان المنتج غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء يحق للعميل استرجاع المنتج أو استبداله خلال 3 أيام يجب ان يكون المنتج في

حلته الاصلية وبغلافه الاصلي.

وذلك حسب سياسات بيع العطور والمنتجات التجميلية عالمياً.


حرصاً منا على سلامتكم، فإن ليا للتجميل لا يسمح باسترجاع .او

استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية، حتى لو كانت بحالتها الأصلية،

باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: يسعدنا خدمتكم عبر خدمة العملاء بالتواصل من خلال الرقم / 0539728052

بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 3 أيام من عملية الشراء.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.


للتواصل عبر الواتساب - خدمة العملاء : 0539728052