سياسة الاستبدال والاسترجاع

* سياسية إستبدال وإرجاع السلع:


حرصنا الدائم والكبير على رضا العميل وكما نتطلع دائما لخدمة عملائنا الكرام بالشكل المطلوب واكثر, من هذا المنطلق نوضح سياسة الاستبدال والاسترجاع وإلغاء الطلبية لعملائنا الكرام كما هو موضح.


  • يحق للعميل استبدال واسترجاع أجهزة المساج الكهربائية والتي تشمل فراشة الراحة ونسيم السعادة و حاضنة الركب في حالة عدم استخدامها أو فتحها لمدة 3 أيام من تاريخ استلام المنتج بشرط ان يكون المنتج في حالة الشراء الأصلية ولم يتم فتحه او استخدامه ، كما يجب التنويه أن جميع الأجهزة الكهربائية مشمولة بضمان من تاريخ الشراء وعند وجود اي عطل يجب التواصل مع خدمة العملاء ورفع طلب الصيانة ويتحمل العميل رسوم الشحن في حالات الصيانة والاسترجاع والاستبدال.
  • لا يوجد استرجاع ولا استبدال على منتجات العناية الشخصيه والتي تشمل موزع الشامبو والكرستالة السحرية وما شابهها


الفترة الزمنية وطرق استرداد المدفوعات:

  • يتم إرجاع المبالغ بنفس الطريقه التي تم الدفع بها.
  • تستغرق عملية إرجاع المبالغ عن طريق بطاقات الائتمان من 7 إلى 14 يوم عمل حسب بنك العميل.


أسف لعدم إرجاع أو استبدال المنتجات نهائياً في الحالات التالية فقط:

  • المنتج تم استعماله
  • المنتج تم تركيبه
  • المنتجات ذات الأعطال أو العيوب الناجمة عن سوء الاستخدام (مثل: الكسر، والخدش، والاستخدام الخاطئ، وغيرها)، ويتم تحديدها بناءً على فحص فريق لافوس للجهاز
  • منتجات العناية الشخصية



شروط عامة

  • لا يمكن إرجاع المنتجات المشتراة عن طريق برنامج التقسيط مثل تابي وتمارا ويمكن فقط الاستبدال بنفس القيمة أو بقيمة أعلى ووفقاً للشروط المذكورة أعلاه.
  • في حالة شراء عروض الباقات، يجب على العميل إرجاع كافة المنتجات المشمولة في الباقة، ولا يمكن إرجاعها جزئياً، بشرط أن تكون جميع المنتجات في حالتها الأصلية.
  • يتحمل العميل رسماً قدره 100 ريال سعودي قيمة التوصيل عند طلب إرجاع المنتجات التي تم تسليمها من خلال خدمة التوصيل المنزلي، إلا إذا كان المنتج به عيب مصنعي بناءً على التقرير الفني من فريق لافوس.
  • في حالة استخدام الهدايا المرفقة، نأسف لعدم إرجاع أو استبدال المنتج.
  • يعتبر شراء العميل لمنتجات (كما هي) وحصوله على الفاتورة موافقة ضمنية على حالة الجهاز، ولا يحق له المطالبة بأي ملحقات أو اكسسوارات مفقودة بعد ذلك.