LADY STYLE


* مشد البطن والخصر من ماركة موكاتو:



يعمل شورت مشد الدعم العالي من موكاتو على تنحيف منطقة البطن والأرداف والأفخاذ فوراً بشكل ملحوظ، مما يجعل مظهرك في بنطلون الجينز جميلاً وأنيقاً، بدون أي تكتلات أو زوائد.


وللحصول على تجربة نحت الجسم بدون اللجوء لعيادات التجميل يمكنك ارتداء سروالشد الجسم عالي الخصر أون كور من موكاتو والذي سيجعلك تبدين أنحف وأكثر رشاقة فوراً لتتمكني من ارتداء فساتين جميلة وملابس عملية، وأنت مرتاحة.


وإذا كنت تبحثين عن دعم لجسمك وشد وتنحيف فوري، عليك بارتداء شورت مشد الخصر والأفخاذ من موكاتو هذا المشد الرائع هو المفضل عند النساء لفترة ما بعد الولادة. فحتى لو أنك خسرت الوزن الزائد بسرعة سيحتاج جسمك لبعض الوقت ليصبح مثل ما كان. لا تنتظري كثيراً وارتد هذا المشد مع ملابسك المفضلة، لتبدين رشيقة فوراً.


لم تنسى شركة موكاتو التي أسستها أم شابة، الأمهات الحوامل من منتجاتها. لذلك أنتجت شورت مشد للحمل من موكاتو والآمن للمرأة خلال شهور الحمل. سيقدم لك هذا المشد المتميز الدعم والرشاقة بدون أي مضايقة لبطنك الذي يكبر، خلال الحمل لتبدي بأجمل مظهر خلال رحلتك الرائعة هذه.



تعشق نجمات هوليود ارتداء مشدات موكاتو وخصوصاً مشد لكامل الجسم أون كور من موكاتو والذي يقدم الشد والدعم لمختلف أجزاء الجسم، ويساهم في تحسين وضعية الوقوف لتبدين عزيزتي مثل نجمات هوليود على السجادة الحمراء عشية توزيع جوائز الأوسكار.


ستعشقين أيضاً كلون مشد فاخر من موكاتو عالي الخصر المتعدد الأغراض، حيث أنه كولون أنيق يعطي لساقيك مظهراً جميلا ًمع الفساتين القصيرة ومشد، يجعل خصرك وأردافك تبدوان أنحف وأكثر رشاقة بشكل فوري، لتتألقي في أي مناسبة.





مشد البطن من موكاتو

مشد البطن من موكاتو






 لطلب المنتج من أمريكا مباشرة من هنا

أو واتس اب 0591825220

================================



زائر منذ شهر
ماهو سعر المنتج
LADY STYLE منذ شهر
سعره 85 ريال
0
ســلـة
المشتريات
إتمام الطلب