LADY STYLE



* مشد البطن والخصر من ماركة ايكونيل:



اطلعي على أسرار المشاهير للحصول على قوام مثالي (سر كيم كارداشيان سيذهلكم!)


لقد تطورت صناعة المشدات لتصبح منتجات تنحيف، تعمل على تصغير المقاسات بعد عدة أسابيع من ارتداؤها، مثل منتجات ايكونل المبتكرة، والمصنوعة من مواد آمنة وفعالة تعمل على نحت الجسم والتنحيف بفاعلية.

تعشق الأمهات مشد البطن  مشد تنحيف الخصر من ايكونل والذي يصغر مقياس الخصر بمقياسين بشكل فوري، وبشكل دائم بعد ارتداؤه لمدة 18 يوم. وذلك بفضل تقنية مايكروكابسلوز الفعالة. لتحصلي على قوام رشيق ومشدود دون تعب.

كما يعمل  ليقنز التنحيف من ايكونل على تنحيف الفخذين والأرداف فوراً، ليجعلك تبدين رشيقة وأنت ترتدين بنطلونك المفضل. كما ستحصلين على نحت الجسم الفعال وتصغير مقاسات الفخذين والأرداف بشكل دائم بعد خمسة أيام فقط من ارتداء هذا المنتج الرائع.

لتحصلي على أرداف مرفوعة ومشدودة بشكل فوري اختاري  شورت التنحيف بخصر مرتفع من ايكونل يمكنك ارتداء هذا المنتج الرائع يومياً مع البنطلونات أو الفساتين أو التنانير لتبدي بشكل أنيق ورشيق. كما أنه ستلاحظين أن مقاساتك ستصغر مع مرور الوقت بفضل هذا المنتج المتميز.

ملابس التنحيف من ايكونل ستعشقين مشد البطن والأرداف الذكي هذا من ايكونل. والذي سيقدم لك نحت الجسم الفعال بدون أن تضطري لأي عمل جراحي. سيبدو خصرك وأردافك أنحف في وقت قصير مع هذا الشورت الرائع.






 لطلب المنتج من أمريكا مباشرة من هنا

أو واتس اب 0591825220

==============================




لن تحتاجي لرفع الأثقال لتحصلي على ذراعين نحيفين ومشدودين. كل ما عليك هو ارتداء أكمام التنحيف أكمام المقاومة للسيلوليت من ايكونل والتي ستجعل ذراعيك يبدوان بشكل رشيق ومشدود مع القمصان والفساتين. والذي سيصغر قياس ذراعيك إذا ما ارتديته لبضعة أيام.


تعاني الكثير من النساء من السيلوليت الذي يجعل الجسم يبدو مترهلاً. لكن مع ملابس التنحيف مقاوم للسيلوليت من ايكونل لن تقلقي من هذه المشكلة. حيث أن هذه البرمودا ستعمل على شد جسمك وتنحيفه، بالإضافة إلى القضاء على السيلوليت المزعج لتبدين بشكل رشيق دائماً.



لا تقلقي من تشققات الحمل وغيرها من مشاكل البشرة التي تحدث بسبب خسارة الوزن الكبيرة. فسوف تعمل ملابس التنحيف ومقاومة تشققات البشرة من ايكونل على التخفيف من علامات تشقق البشرة بشكل ملحوظ. كل ما عليك هو أن ترتديه لبضعة ساعات خلال الليل لتضمني الحصول على بشرة ناعمة ومشدودة وقوام رشيق.



  • ٨٠ ر.س
نفدت الكمية
0
ســلـة
المشتريات
إتمام الطلب