LADY STYLE

جهاز تحضير الماسكات

جهاز تحضير ماسك الوجه | حضري قناع الوجه الملائم لبشرتك بنفسك ومن اختيارك الخاص



مواصفات جهاز تحضير ماسك الوجه:

1- [طبيعي وآمن] جهاز تحضير ماسكات الوجه يتألف من صفيحة مصنوعة من بلاستيك ABS الغذائي ، والذي يتوافق مع شكل وجه الإنسان ، بما في ذلك فتحات العين والأنف والفم. يمكن تحويله إلى قناع مثالي دون الانهيار ، وبدون مواد حافظة أو رصاص أو زئبق أو أي مهيجات أخرى ، كما أنه آمن وصحي للاستخدام.


2- [التحكم الدقيق] يقوم جهاز صنع قناع الوجه الالكتروني بالتحكم بالكمبيوتر الصغير ، يمكنه صنع أقنعة الوجه الطبيعية عن طريق إضافة القليل من عصير الفاكهة أو الخضروات أو الشاي أو الحليب وحليب الصويا أو العسل وما إلى ذلك ، لتوفير امتصاص أفضل للعناصر الغذائية لبشرة الوجه ، كما يوفر لك مجموعة كاملة من البشرة العناية باستخدام المكونات الطبيعية ، بالإضافة إلى التبييض ويمكنه أيضًا استعادة مرونة البشرة وحيويتها.


3- [السرعة وسهولة التنظيف] تستغرق عملية إنتاج وصنع ماسك الوجه بالجهاز الالكتروني حوالي 5 دقائق فقط. هذه طريقة اقتصادية ومريحة للغاية للعناية الآمنة بالوجه في المنزل. كما أنه يستخدم تقنية التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية القصيرة ، فقط اضغط على المفتاح للتبديل إلى وضع التنظيف ، ويمكنه تلقائيًا التسخين والتنظيف ، وإزالة المواد العالقة داخل الجهاز.



المواصفات: نوع المنتج: قناع آلة

المواد: ABS + الفولاذ المقاوم للصدأ:

AC 100-240V الطاقة القصوى: 90W صنع القناع: 75-85 بوصة تردد العمل: 50-60Hz

اللون: أبيض.

الوظيفة: صنع أنواع مختلفة من ماسكات الوجه الطبيعية

سعة المياه القصوى: 100 مل

وقت التحكم: 5 دقائق

وزن العبوة: تقريبًا. 940-997g


التشغيل وتعليمات استخدام جهاز تحضير ماسك الوجه:

الخطوة 1: قم بتشغيل الطاقة.


الخطوة 2: أضف الماء النقي واستمع إلى "صوت تنبيه" يشير إلى أن 60 مل من الماء ممتلئة ، وتوقف عن الإضافة.


الخطوة 3: أضف محلول المغذيات ، سوف تسمع صفيرتين ، تشير إلى أن محلول المغذيات 20 مل ممتلئ ، توقف عن إضافته.


الخطوة الرابعة: إضافة الكولاجين.


الخطوة 5: انقر فوق الزر ابدأ ، وقم بعمل القناع بعد حوالي خمس دقائق. الخطوة


6: استمع إلى الصوت المستمر لـ Didi Di للإشارة إلى اكتمال إنتاج القناع.اضغط مع الاستمرار على مفتاح التحول لتصدير سائل القناع ليبرد.


الخطوة 7: اضغط على مفتاح البدء للدخول إلى وضع التنظيف. في هذا الوقت ، سيومض مصباح نمط التنظيف الموجود على الجانب الأيمن من آلة القناع.


الخطوة 8: أضف 80 مل من الماء النقي وتوقف عن إضافته بعد سماع صوت الصفير.


الخطوة 9: اضغط على زر البدء لبدء التنظيف حوالي خمس دقائق (إذا تم استخدام محلول مغذي لزج، قم بتنظيفه بفرشاة قبل التنظيف).


الخطوة 10: بعد اكتمال التنظيف، اضغط على مفتاح التحويل لتصدير سائل التنظيف.


نصائح لاستخدام جهاز صنع الماسكات الفوري: يمكنك اختيار صنع القناع وفقًا لكتاب الجمال المجهز بالآلة. قائمة العبوة: 1 × آلة قناع 1 × لوحة قناع 1 × كوب 1 × فرشاة تنظيف 1 × قابس محول 1 × سكين بلاستيكي 1 × دليل


           






  • ١٠٧٫٧٣ $
0
سلة المشتريات
اتمام الطلب