• اعدادات عامة

    الاسئلة الشائعة

    1

    كيف يمكنني تتبع طلبي؟

    ادخل على الموقع وسجل دخولك بحسابك الذي تم الطلب به ، توجه لقسم "طلباتي" أو "الطلبات". هنا راح تلقى قائمة بكل طلباتك اللي سويتها ، اختر الطلب اللي تبغى تتبعه، بمجرد ما تضغط عليه ، بتشوف تفاصيل الطلب كاملة ، أيضا يمكنك التواصل معنا لاخبارك عن حالة منتجك
    2

    هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد تأكيد الطلب؟

    إذا تم تأكيد طلبك على منصة "سلة" وتبغى تغير عنوان الشحن، الأمور تعتمد على حالتين: إذا كان الطلب ما انشحن بعد: في هذه الحالة، تقدر تتواصل مع خدمة العملاء ويتم تغيير العنوان ،، في حالة تم الشحن بنحاول نتواصل مع شركة الشحن
    3

    هل يمكنني تعديل طلبي بعد تقديمه؟

    إذا خرج الطلب مع شركة الشحن بيكون صعب شوي ، اما في حالة عدم خروج الطلب يمكنك التواصل معنا
    4

    هل يمكنني إلغاء الطلب بعد تأكيده؟

    إذا كان الطلب لسه ما انشحن: في هذه الحالة، تقدر تلغي الطلب بسهولة. ادخل على "طلباتي"، اختر الطلب اللي تبغى تلغيه، وبتلاقي خيار "إلغاء الطلب". اضغط عليه، وخلصت إذا كان الطلب انشحن بالفعل: هنا الأمور تصير أصعب شوي. إذا كان الطلب في طريقه إليك، غالبًا ما تقدر تلغيه مباشرة من المنصة. بس فيك تتواصل معنا وتشوف إذا فيه إمكانية لاسترجاع أو رفض الاستلام
    questions-img
    الرجوع للأعلى