ماهي المنتجات الغير قابلة للاستبدال والاسترجاع ؟
بناء على تعليمات وزارة التجارة وحفاظا على الصحة العامة للجميع:
لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات الاكسسورات حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند وصول المنتج اليك تألفاً فإن ليوسنت تتحمل رسوم الاسترجاع
س: كيف يمكنني / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد ليوسنت في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم بوليصة استرجاع يتم تمريرها لشركة الشحن المراد اختيارها :
ج/ 0543157298
كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 3أيام عمل من عملية الاستلام بعد ذلك يمنع استرجاع المنتج :
بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س:متى يحق للعميل استرجاع المبالغ عند استرجاع المنتج ؟
ج: يحق للعميل استرجاع المبالغ عند وصول المنتج للفرع وتفحص المنتج ويمكن للعميل تتبع الطلب عن طريق شركة الشحن .
إذا وصلت مشترياتك مع وجود عيوب أو تلف في أي منتج يمكنك استبداله أو استرداد قيمة المنتج ، فيجب إعادة المنتج في نفس حالة التسليم والتعبئة والتغليف وتغليف المصنع الأصلي
في حاله رغبتك في استبدال المنتج /
سوف نفرض رسوم الشحن والتسليم مرة أخرى إذا كنت ترغب في استبدال المنتج.
أو إعادة الأموال إليك.
حرصاً منا على سلامتكم، فإن ليوسنت لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات الاكسسورات حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
لا توجد أسئلة بعد