سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع


سياسية الاستبدال والاسترجاع

1. الاستبدال والاسترجاع:

 عزيزنا العميل، نرغب أن تكون راضيا بشكل كامل عن تجربة الشراء، وحرصاً منا على سلامتكم، فإن سياسة متجر لا تسمح باستبدال أو استرجاع أي من المنتجات وذلك لطبيعة المنتجات الحساسة، ويستثنى من ذلك التالي:

-المنتجات التي بها عيب مصنعي.

-إذا تم شحن منتج مختلف عن المنتج الذي قام بطلبه العميل عن طريق الخطأ.

-المنتج المنتهي الصلاحية.

مع العلم أننا نحرص وبشدة على أن يتم شحن منتجات بتاريخ صلاحية كافي إلى حين وصول المنتج إلى العميل وذلك حسب المقدرة من قبل شركات الشحن.


2. المشتريات الغير مستلمة من شركات الشحن:

-في حالة عدم استلام العميل طلبه من شركة الشحن لأي سبب كان، فإنه يتحمل تكاليف إرجاع الطلب إلى عنواننا (تحدد تكاليف الإرجاع من قبل شركة الشحن المختارة).

-يتم إتلاف الطلبات المسترجعة والتي تحتوي مواد غذائية وذلك لطبيعتها الحساسة.

-يرجى العلم أنه لن يتم إعادة شحن الطلب المسترجع مرة أخرى للعميل. ويمكنه إعادة الشراء مرة أخرى من متجر بطلب ودفع جديدين.

- لا يحق للعميل في أي حال مطالبة متجر باسترجاع قيمة الطلب.


 3. يتحمل المتجر تكاليف الاسترجاع والاستبدال في الحالات التالية:

(1): إذا كان المنتج به عيب مصنعي (بعد خضوع المنتج المرتجع للفحص والموافقة من قبل فريق المتجر)، وذلك باستثناء المنتجات الغذائية إنما يتم تعويض العميل عن قيمة المنتج الغذائي وبحد أقصى قطعة واحدة.

(2): إذا حدث خطأ في إرسال المنتجات أو الشحنة من المتجر.

* وذلك بشرط أن يتم طلب الاسترجاع أو الاستبدال من قبل العميل خلال يوم عمل من تاريخ استلام الطلب.

not found