سياسة الاسترجاع والاستبدال:
لأننا حريصين في متجر خرزة على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها من الطلب وحتى الاستلام، حرصنا على توفير سياسة استبدال واسترجاع والغاء مرنة ومناسبة للجميع.
لذلك وفرنا هذه السياسة لكم:
لتعديل او إلغاء طلبكم:
شروط الاستبدال والاسترجاع :
الاستبدال:
الاسترجاع :
تواصل معنا واتسآب أو من خلال أحد خيارات الاتصال في صفحة التواصل.
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
3- في حال كان المستهلك على علم تام بالمنتج المطلوب وتم توضيحه من قبل التاجر عن طريق الواتس اب او طلب توضيح او تصوير اضافي للمنتج
سياسة الاسترجاع:
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور الثلاث أيام.
2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع, وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
احكام عامة:
-بعد التأكد أنه لم يستخدم اكثر من التجربة وفي مغلفه الأصلي سيتم ارجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل.
-إعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي يتطلب من 7 إلى 14 يوم عمل ليظهر في كشف الحساب البنكي الخاص بك.
-المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة.
-هذه الخدمة لا تشمل الأعطال والكسور بسبب سوء الاستخدام.
-اذا تم ارجاع طلبك إلينا من قبل شركة الشحن بسبب عدم استلامك له لمدة تزيد عن خمسة أيام عمل فسنقوم بخصم تكاليف الشحن واعادة المبلغ المتبقي لبطاقتك او حسابك الذي تم استخدامه خلال 14 يوم عمل من تاريخ رجوعه لنا.