سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الإستبدال والإسترجاع

سياسة الاسترجاع والاستبدال:

لأننا حريصين في متجر خرزة على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها من الطلب وحتى الاستلام، حرصنا على توفير سياسة استبدال واسترجاع والغاء مرنة ومناسبة للجميع.


لذلك وفرنا هذه السياسة لكم:


لتعديل او إلغاء طلبكم:

  • يجب التنويه ان يتم قبول الطلبات بشكل آلي بعد طلب العميل ف إذا رغبت في إلغاء طلبك او تعديله يتوجب عليك التواصل معنا خلال24 ساعة من تقديم طلبك.
  • حال كان الطلب (قيد التنفيذ / جاهز / جاري التوصيل ) لايمكن الالغاء او التعديل.


شروط الاستبدال والاسترجاع :

  • الاسترجاع والاستبدال خلال 3 أيام عمل من استلام الشحنة.


الاستبدال:

  • الاستبدال في حال وجود عيب مصنعي او تلف ، يتم تعويض العميل بمنتج بديل بعد شحن المنتج التالف.
  • الاستبدال في حال وجود كسر من قبل شركة الشحن ، يتم رفع بلاغ لشركة الشحن من قبل العميل بعدها سيتم التعويض بمنتج بديل.


الاسترجاع :

  • اذا وجد عيب في المنتج او غير المذكور فالوصف للمنتج
  • يجب ان تكون جميع المنتجات بحالة جيدة وتغليفها الاصلي.
  • ان يكون غير مستخدم اكثر من التجربة.
  • المبلغ المسترجع فقط لقيمة الطلب ، قيمة الشحن غير مستردة.
  • يتم خصم ايضا تكلفة بوليصة الارجاع.


تواصل معنا واتسآب أو من خلال أحد خيارات الاتصال في صفحة التواصل.




لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:


1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.


2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


3- في حال كان المستهلك على علم تام بالمنتج المطلوب وتم توضيحه من قبل التاجر عن طريق الواتس اب او طلب توضيح او تصوير اضافي للمنتج


سياسة الاسترجاع:


1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور الثلاث أيام.


2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.


3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع, وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك



احكام عامة:


-بعد التأكد أنه لم يستخدم اكثر من التجربة وفي مغلفه الأصلي سيتم ارجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل.


-إعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي يتطلب من 7 إلى 14 يوم عمل ليظهر في كشف الحساب البنكي الخاص بك.


-المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة.


-هذه الخدمة لا تشمل الأعطال والكسور بسبب سوء الاستخدام.


-اذا تم ارجاع طلبك إلينا من قبل شركة الشحن بسبب عدم استلامك له لمدة تزيد عن خمسة أيام عمل فسنقوم بخصم تكاليف الشحن واعادة المبلغ المتبقي لبطاقتك او حسابك الذي تم استخدامه خلال 14 يوم عمل من تاريخ رجوعه لنا.