الاستبدال والاسترجاع

الاستبدال والاسترجاع 


نؤمن في متجر يو إف أن للمشتري الحرية في اتخاذ القرار حتى بعد استلامه المنتج، ورؤيته وتفحصه عياناً.

لذلك وضعنا سياسة استبدال واسترجاع مرنة جداً تكفل لنا رضى العميل التام عن المنتج الذي اختاره من متجرنا.


الاستبدال:

- يحق للعميل طلب استبدال المنتج خلال 7 أيام من استلامه وذلك بالتواصل معنا عن طريق الايميل  

[email protected]


- يشترط عدم فتح تغليف المنتح المراد استبداله 

-يشترط المحافظه على سلامة الشكل الخارجي للعبوه والتغليف 

- يتحمل المشتري تكاليف الشحن والتوصيل

-بعد ان يتم استلام المنتج من قبل المتجر والتاكد من سلامة المنتج وقابلية اعادة بيعه ،يتم ارجاع قيمه المنتج الى حسابكم البنكي خلال 5ايام عمل 



الاسترجاع:

- يحق للعميل طلب استرجاع المنتج خلال 7 أيام من استلامه

- يشترط عدم فتح تغليف المنتج المراد إرجاعه


-يشترط المحافظه على سلامة الشكل الخارجي للعبوه والتغليف 


- يتحمل المشتري تكاليف الشحن والتوصيل


-بعد ان يعود المنتج لمستودعاتنا ويتم التاكد من سلامة المنتج وقابلية اعادة بيعه ،يتم ارجاع قيمه المنتج الى حسابكم البنكي خلال 5ايام عمل 

(مخصوم منها قيمة الشحن 26.45) بعد عودة الشحنة لمستودعاتنا.  

- سيتم استرجاع المبلغ المدفوع مخصوم حسب بوابة الدفع المستخدمة لفرضها هذه الرسوم وموضحة كالاتي: 

1- مدى 1% + 0.75 ريال  

2- فيزا 2.2% + 0.75 ريال  

3- تابي 2% + 1 ريال  

4- تمارا 5.99% + 1.5 ريال  

جميع الرسوم أعلاه تضاف عليها ضريبة القيمة المضافة .


في حال ان الخطأ من المتجر:


- يحق للمشتري الاستبدال أو الإرجاع خلال 7 أيام من الاستلام

- يتم تصوير الخلل وإرساله لـ البريد الإلكتروني


متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟

في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال ، مثل:


1. رفع طلب الإسترجاع أو الأستبدال خارج الإطار الزمني المحدد 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب .

2. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.