سياسة الإستبدال والإسترجاع

 بناءً على ما اصدرته ( وزارة التجارة) حول منتجات التفصيل و تنص على ان المنتج الذي يتم تفصيله بناء على طلب العميل لا يستبدل ولا يسترجع الا بحالات معينة يتم استرجاع المنتج ، لذا نأكد على ضرروة اختيار المقاس المناسب و مراجعة السياسات قبل إتمام الطلب. 



• الحالات المعينة التي يتم فيها استرجاع المنتج


 1- ان يكون هناك عيب واضح بالمنتج من طرفنا . 


 2- على العميل إبلاغنا بعيوب المنتج فور استلام الطلب و بمدة لا تتجاوز 24 ساعة. 


 3- يتم وصف عيوب المنتج و إرفاق الصور بالتواصل على الواتس اب




 4- في حال رغبة العميل بالأستبدال يتم شحن طلبه بعد إستلام المنتج المعيب مباشرة. 


 5- يتم تحويل مبلغ الطلب في حساب العميل بعد إرجاع و وصول الطلب إلى kaia line


 6- تتحمل kaia.line

 رسوم و تكاليف شحن إرجاع المنتج. 


 7- يلزم العميل إيصال الطلب الى اقرب فرع للشركة الشحن .


 8- تتراوح مدة إيداع المبلغ المسترد إلى حساب العميل من يوم إلى 3 أيام.