بناءً على ما اصدرته ( وزارة التجارة) حول منتجات التفصيل و تنص على ان المنتج الذي يتم تفصيله بناء على طلب العميل لا يستبدل ولا يسترجع الا بحالات معينة يتم استرجاع المنتج ، لذا نأكد على ضرروة اختيار المقاس المناسب و مراجعة السياسات قبل إتمام الطلب.
• الحالات المعينة التي يتم فيها استرجاع المنتج
1- ان يكون هناك عيب واضح بالمنتج من طرفنا .
2- على العميل إبلاغنا بعيوب المنتج فور استلام الطلب و بمدة لا تتجاوز 24 ساعة.
3- يتم وصف عيوب المنتج و إرفاق الصور بالتواصل على الواتس اب
4- في حال رغبة العميل بالأستبدال يتم شحن طلبه بعد إستلام المنتج المعيب مباشرة.
5- يتم تحويل مبلغ الطلب في حساب العميل بعد إرجاع و وصول الطلب إلى kaia line
6- تتحمل kaia.line
رسوم و تكاليف شحن إرجاع المنتج.
7- يلزم العميل إيصال الطلب الى اقرب فرع للشركة الشحن .
8- تتراوح مدة إيداع المبلغ المسترد إلى حساب العميل من يوم إلى 3 أيام.