سياسة الاستبدال والاسترجاع


 سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الاستبدال و الاسترجاع :


أهلا بك في متجر "مجوهرات جيوس " وشكراً لاختيارك الشراء من موقعنا، ولأجل هذه الثقة بنا فإننا حريصون على توضيح حقوق عملائنا. نحن نسعى لتوضيح كل ما يتعلق بسياسة الاستبدال والاسترجاع لضمان حصولك على خدمة ذات جودة عالية. يمكنك استبدال أو إرجاع المنتجات التي تم طلبها لأسباب سيتم ذكرها خلال الفقرات التالية لذا يرجى قراءة السياسة جيداً والتواصل معنا في حال كان لديك أي استفسار آخر غير مذكور هنا.


بناء على تعليمات وزارة التجارة وحفاظا على الصحة العامة للجميع :


  • لا يحق للمستهلك استبدال واسترجاع منتجات العناية والتجميل والإكسسوارات والعطور .
  • الهدايا المغلفة بناء على طلبكم .



آلية استبدال أو إرجاع الطلبيات

  • لا يتم استرجاع المنتجات بعد استلام الطلب ابداً الا في حال وجود تلف مصنعي او خطأ في الطلب .
  • في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعها بعد الإبلاغ عن ذلك.
  • يتم ارجاع المبلغ للعميل عند التأكد من سلامة المنتج .
  • يتم الاسترجاع بحسب سياسات المتجر الموضحة .
  • عند الطلب بالخطأ أو في رغبة العميل بتغير مقاس المنتج أو اللون يتم التواصل مع خدمة عملاء المتجر ثم يتم التأكد من توافر المنتج المراد استبداله ، بعد التأكد من التوافر وقبول الاستبدال يتم التالي :

( يتحمل العميل قيمة ومصاريف الشحن ذهاباً واياباً )

بعد وصول المنتج للمتجر إذا كان المنتج بغير حالته الأصلية لا يتم قبول المنتج و يتم استرجاعه للعميل ..


الحالات التي لا يمكن إرجاع المنتج بها:

  • عند الدفع بخدمة تابي او تمارا او إي طريقة تقسيط .
  • عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.
  • عندما تكون المنتجات مستهلكة أو تم استخدامها.
  • منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية، أو تم إرجاعها بدون بطاقات الأسعار أو الملصقات أو الغلاف الأصلي أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


سياسة إلغاء الطلبيات:

يجوز للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء الطلبات في بعض الحالات وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين أن إجراءات توثيق الطلبية غير مكتملة داخل حسابك. سوف يقوم المتجر بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي يتم إلغاؤها.


كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها، في حال وصلتني سلعة ليست بالشكل الصحيح أو متضررة؟

  • عندما يصلك المنتج في حالة متضررة أو غير مماثلة لما تم اختياره من المتجر، يمكنك عندها رفع طلب إرجاع من خلال خدمة العملاء في المتجر.
  • وبعد إعادة المنتج إلينا بنفس حالته الأصلية وبنفس تغليفه الأصلي وقت استلامه. سنقوم بفحصه مباشرة، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيه فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات استرجاع قيمة المنتج إلى الحساب الذي تم الدفع من خلاله .