ايماناً وثقةً في منتجاتنا نوفر لك سياسة ارجاع وتبديل تتناسب مع متطلباتك، ولكن!
يجب التأكد من التالي عند الرغبة بالاستبدال أو الاسترجاع :
****يمكن للمستهلك الاسترجاع فقط اذا تبين بالقطع عيب او مشكله ****
* يمكن للمستهلك الاستبدال خلال 10 ساعات فقط من تاريخ استلام الطلب، وفي حال تخطى المدة المحددة لا يمكن الاستبدال .
* يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد منسلامته.
* يتحمل المستهلك دفع قيمة الاسترجاع و الشحن 58 ريال في حال أراد استبدال المنتج، علما ان رسوم الشحن الأساسية غير مرجعه.
في حالة الاستبدال :
* عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا والتأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها غير متضررة وتطابق الوصف والحالة التي تم إرسالها بها ، فسيتم إرسال الطلب البديلوشحنه لك وسيصل خلال المدة المحددة للقطعة.
في حالة الاسترجاع :
* عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا والتأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها متضررة وتطابق الوصف والحالة التي تم إخبارنا بها ، فسيتم ارجاع المبلغ الذي قمتبدفعه كثمن للسلعة فقط خلال 3-5 أيام عمل ، عن طريق البطاقة الائتمانية التي تم السداد بها أو عن طريق التحويل البنكي.
لا يحق للمستهلك الاستبدال او الاسترجاع في الحالات التالية :
* إذا كان المنتج بالطلب من قبل العميل ، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك بالمنتج ، فقط الاخطاء المصنعيةباللون والمقاس.
* إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
* إذا قام المستهلك باستخدام المنتج أو حصل على منفعته.
تنويه :
* مدة فعالية البوليصة 2 يوم من تاريخ إنشاءها وسيتم إغلاق طلب الاستبدال او الاسترجاع في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال الفترة المحددة.
* على العميل تسليم الطلب المراد استبداله او استرجاعه الى شركة الشحن مع البوليصة المرسلة اليه.
* لا يمكن الغاء الطلب بعد تأكيده بالموقع وتغير حالة الطلب.
* لكل عميل فرصة استبدال واسترجاع مرتين فقط.
*اي قطعه يكون فيها روائح سواء عطور او الخ لايتم ارجاعه نهائياً ويتم تسليم القطعه للمستهلك مره اخرى .