سياسة الاستبدال والإسترجاع

 ايماناً وثقةً في منتجاتنا نوفر لك سياسة ارجاع وتبديل تتناسب مع متطلباتك، ولكن!


يجب التأكد من التالي عند الرغبة بالاستبدال أو الاسترجاع :

****يمكن للمستهلك الاسترجاع فقط اذا تبين بالقطع عيب او مشكله ****

* يمكن للمستهلك الاستبدال خلال 10 ساعات فقط من تاريخ استلام الطلب، وفي حال تخطى المدة المحددة لا يمكن الاستبدال .

* يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد منسلامته.

* يتحمل المستهلك دفع قيمة الاسترجاع و الشحن 58 ريال في حال أراد استبدال المنتج، علما ان رسوم الشحن الأساسية غير مرجعه.


في حالة الاستبدال :

* عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا والتأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها غير متضررة وتطابق الوصف والحالة التي تم إرسالها بها ، فسيتم إرسال الطلب البديلوشحنه لك وسيصل خلال المدة المحددة للقطعة.


في حالة الاسترجاع :

* عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا والتأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها متضررة وتطابق الوصف والحالة التي تم إخبارنا بها ، فسيتم ارجاع المبلغ الذي قمتبدفعه كثمن للسلعة فقط خلال 3-5 أيام عمل ، عن طريق البطاقة الائتمانية التي تم السداد بها أو عن طريق التحويل البنكي.



لا يحق للمستهلك الاستبدال او الاسترجاع في الحالات التالية :

* إذا كان المنتج بالطلب من قبل العميل ، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك بالمنتج ، فقط الاخطاء المصنعيةباللون والمقاس.

* إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

* إذا قام المستهلك باستخدام المنتج أو حصل على منفعته.



تنويه : 

* مدة فعالية البوليصة 2 يوم من تاريخ إنشاءها وسيتم إغلاق طلب الاستبدال او الاسترجاع في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال الفترة المحددة.

* على العميل تسليم الطلب المراد استبداله او استرجاعه الى شركة الشحن مع البوليصة المرسلة اليه.

* لا يمكن الغاء الطلب بعد تأكيده بالموقع وتغير حالة الطلب.

* لكل عميل فرصة استبدال واسترجاع مرتين فقط.

*اي قطعه يكون فيها روائح سواء عطور او الخ لايتم ارجاعه نهائياً ويتم تسليم القطعه للمستهلك مره اخرى .