موقع “الدعم المتكامل” يضم جميع خدمات المواقع الحكومية والخاصة وتساعد في انجاز الخدمات اللآلية والتقديم الفوري للمعاملات وانهائها أيضا الاستعلامات والاستفسارات الفورية عند الحاجة من خلال التطبيق والمنصة الالكترونية , وتوفير تسهيلات للمعاملات الالكتروني مع الجهات الحكومة والخاصة هو أول كيان سعودي رسمي مرخص لتقديم الخدمات .
يجمع الدعم المتكامل بين مُقدمي الخدمات (الباعة) و العملاء وتؤدي المنصة دور الوسيط لضمان حقوق الطرفين مقابل عمولة 1$ من كل 5$ يُحققها مقدم الخدمة.
يُمكنك في الدعم المتكامل شراء الخدمات التي تحتاجها أو عرض خدماتك للبيع.
كيف يضمن الدعم المتكامل استلام الخدمة؟
يعمل موقع الدعم المتكامل كوسيط بين مقدم الخدمة و العميل ويضمن حقك. عندما تشتري خدمة يبقى المبلغ معلقا بالموقع، وفقط بعد تأكيد استلام الخدمة من طرفك يحول مبلغ الطلب لرصيد البائع بالموقع. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة صفحة الضمان.
هل أستطيع التواصل مع مقدم الخدمة قبل الشراء؟
بكل تأكيد. ستجد زر “طلب عرض” في صفحة الملف الشخصي لمقدم الخدمة تمكنك من ارسال رسالة له للاستفسار عن الخدمة المعروضة.
شراء الخدمات في الدعم المتكامل مثل شراء أي منتج من متجر الكتروني. كل ما عليك هو إضافة الخدمة أو الخدمات التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات ثم تسديد ثمنها. هذا سينشئ طلبات في حسابك تمكنك من التواصل مع البائعين وتزوديهم بالمعلومات التي يحتاجونها ليبدأوا تنفيذها.
يدفع المشترون مُقدما مبلغ الطلبات عبر خمسات باستخدام حساب Paypal أو البطاقة الإئتمانية. لا يُسمح بالدفع للبائع عبر أية طريقة أخرى غير الدفع عبر صفحة شراء الخدمة في الموقع. إن طلب منك البائع الدفع بأية طريقة أخرى، نرجو إبلاغنا على الفور عبر فتح تذكرة مركز المساعدة.
حسب حالة الطلب:
هل يمكنني الشراء من رصيد الحساب؟
نعم يمكنك ذلك مباشرة عبر الضغط على زر طلب الخدمة وبعدها ستجد أيقونة للدفع عبر خمسات. عند شرائك طلب من رصيدك حسابك ستدفع مبلغ الطلب فقط دون الرسوم الإجرائية.
ملاحظة : في حالة عدم رغبتك في شراء خدمة واختيارك إعادة مبلغ الطلب الملغي إلى بايبال أو البطاقة الإئتمانية، تواصل معنا عبر فتح تذكرة في مركز المساعدة، ليتابع فريق الدعم إعادة المبلغ إن كان يستوفي شروط الإعاد