1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج في حال وجود خطأ في تقديم المنتج.
2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المنتج تالف او مستهلك، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة ضريبة استبدال المنتج
3- يحق للمستهلك استبدال المنتج في حال وجود خلل في المنتج ( في حال لا يمكن لفريقنا تقديم حلول لها )
4- يمكن للعميل والبائع التفاوض معا تبعا لسياسة متجرنا
1- إذا كان المنتج تم ادراجه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
3- اذا قام بإعادة بيع المنتج او استخدامه في متجر اخر , ويحق لمتجر IMBLUE اتخاذ الإجراءات اللازمة/سحب المنتج او حظر المشتري من أي عمليات شراء في المستقبل ولا يحق للعميل المطالبة بإعادة قيمة الدفع.
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك بعد مرور السبعة أيام.
2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.
3- عدم تماثل المنتج للوصف في موقعنا.
4- عدم تجاوب المسؤول وتأخره لأكثر من 24 ساعة من تاريخ الطلب.
1- إذا كان المنتج تم ادراجه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
3- اذا قام بإعادة بيع المنتج او استخدامه في متجر خاص به , ويحق لمتجر IMBLUE اتخاذ الإجراءات اللازمة/سحب المنتج او حظر المشتري من أي عمليات شراء في المستقبل ولا يحق للعميل المطالبة بإعادة قيمة الدفع.