سياسة الاستبدال:
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.
2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا كان المنتج تم شرائه عن طريق احد شركات التقسيط مثل ( تابي و تمارا ..) وغيرها من شركات التقسيط , وكذلك في حال تم شراء المنتج عن طريق بطاقات الائتمان مثل ( الفيزا , مستر كارد )... وغريها من بطاقات اتمنانية
ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المتجر .
3- إذا كان المنتج قد تم شرائه ايام التخفيضات و مواسم الاعياد و عروض المناسبات الوطنية
4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
سياسة الاسترجاع:
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام.
2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2-إذا كان المنتج تم شرائه عن طريق احد شركات التقسيط مثل ( تابي و تمارا ..) وغيرها من شركات التقسيط , وكذلك في حال تم شراء المنتج عن طريق بطاقات الائتمان مثل ( الفيزا , مستر كارد )... وغريها من بطاقات اتمنانية
ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المتجر .
3- إذا كان المنتج قد تم شرائه ايام التخفيضات و مواسم الاعياد و عروض المناسبات الوطنية
4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
*جميع الشروط وإحكام الاستبدال و الاسترجاع تخضع لموافقة لمتجر هرمز للعطور