Click me!

سياسة الاستخدام والخصوصية

في منصة (جمعية أصدقاء القلب الخيرية)




التعريفات:

  • منصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية: هي منصة إلكترونية تهدف إلى تيسير دعم المتبرعين لعلاج مرضى القلب المحتاجين المستفيدين من الجمعية.
  • المستخدم: هو الشخص الذي يرغب باستخدام المنصة، والاستفادة من خدماتها.



تعهدات المستخدم:


-   عند استخدام أو تصفح منصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية فإن المستخدم يقرُ بالموافقة وقبول الشروط والأحكام الخاصة بالمنصة، والالتزام بكافة الأنظمة والتعهدات وسياسة الخصوصية، وإننا نأمل قراءتها بعناية قبل بدء استخدام المنصة.

-        إن استخدام المستخدم للمنصة يعتبر إقراراً منه بموافقته على شروط الاستخدام والالتزام بها، كما أن استخدامه للمنصة فيه إقرار منهُ على الالتزام بما يلي:

 أ‌- عدم استخدام بيانات غير صحيحة سواء كانت مزورة، أو كانت شكلاً من أشكال الاحتيال.

ب‌- لا بد أن تكون جميع المساهمات من حسابات بنكية سعودية.

ت‌- المبالغ التي يتم سدادها من المستخدم هي من حر ماله، ولا تربطها أي مشاكل قانونية.

ث‌- في حال أن المستخدم خالف الأنظمة فإنه يتحمل كافة الغرامات المفروضة من السلطة النظامية في المملكة العربية السعودية.

ج‌- الالتزام بالحفاظ على سرية المعلومات، وعدم مشاركتها مع أحد، ولا تتحمل المنصة تبعات التفريط منه.

ح‌- عدم تحميل ملفات ضارة على المنصة تحتوي فيروسات، أو بيانات ضارة، أو تالفة.

خ‌- عدم الشروع في الوصول أو محاولة الوصول إلى بيانات أو معلومات غير مشروعة.

د‌- عدم القيام بأي إجراء من شأنه أن يكون حِملًا يفوق البنية التحتية للمنصة أو حِملًا غير مناسب.

ذ‌- عدم رفع وتقديم بيانات تعود ملكيتها للغير إلا بترخيص منه ويتحمل رافع البيانات مسؤولية ذلك.

ر‌- عدم إقحام المنصة في أي غرض تجاري أو غير ذلك مما يسبب إساءة للمنصة أو بياناتها.

ز‌- عدم استخدام المنصة في أنشطة محظورة شرعًا أو قانوناً في المملكة العربية السعودية كغسيل الأموال وغيرها.

ح- يلتزم المستخدم بصحة ودقة البيانات المدخلة في التسجيل على أن تكون معلومات كاملة كم يلتزم بعدم استخدام بيانات شخص غير مخول له استخدامها.




التزام المستخدم في إدخال بيانات الغير:


-  في حال أراد المستخدم إدخال بيانات متعلقة بشخص آخر إلى المنصة فإنه يتحمل مسؤولية حصوله على موافقة خطية تخوله باستخدام بياناته ويلتزم بأن تكون محتويه على الآتي:

أ‌- يسري على البيانات شروط استخدام المنصة وسياسة خصوصيتها.

ب‌- الموافقة على استقبال البيانات وتمريرها متى ما كان ذلك جزء من عمل المنصة واستخدام البيانات من قبل أي جهة وسيطة.

ت‌- مع الالتزام بسرية المعلومات وخصوصية هوية المستخدم فإنه يحق للمنصة استخدام البيانات لغرض إعداد الدراسات والإحصاءات وما من شأنه تحسين خدمة المستخدم.



المحتوى:


-  إن لمنصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية الحق الكامل في مراقبة البيانات المدخلة من دون التزام بذلك ويتحمل المُدخل صحة كافة البيانات المدخلة وما يترتب عليه وللمنصة الحق الكامل في شطب أو تحرير أو إزالة أي من البيانات المدخلة في حال رأت أن ذلك غير مناسب أو أنه مخالف للشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.


روابط المنصة الخارجية:


-    للتسهيل على المستخدم في الوصول إلى المنصة قد يتم نشر روابط الوصول إلى المنصة على مواقع وبوابات أخرى نحن في (جمعية أصدقاء القلب) لا نتحمل محتوى وموثوقية أو أمان تلك البوابات أو المواقع و لا التصديق على ذلك المحتوى أو نتحمل أي مسؤولية تجاه ذلك.


 حقوق الملكية:


-   جميع البيانات والمواد المتوفرة في المنصة هي ملك لمنصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية ولا يحق استنساخها أو نشرها أو استخدامها بأي شكل من الأشكال دون العودة إلى إدارة الجمعية و أخذ أذن خطي مسبق.




إخلاء المسؤولية:


تسعى منصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية إلى تحقيق أعلى مستويات الدقة والكفاءة والرعاية للمستخدم وفي سعينا الحثيث نود أن ننبه على ما يلي:

  • تُصرف المبالغ على الحالات التي حددها المستخدم.
  • في حال تغير حال المريض أو في حال رفضه للخطة العلاجية فإنه يتم صرف مبلغ التبرع لحالة مرضية مشابهة
  • يحق للمتبرع استرجاع المبالغ المدفوعة عن طريق الخطأ خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام من تاريخ الحوالة
  • لا تتحمل المنصة مسؤولية الأخطاء الطبية الناجمة عن علاج المرضى وتقع المسؤولية على عاتق المستشفى المعالجة للحالة.
  • لا تتحمل المنصة أي نفقات أو خسائر أو تكاليف أو تعويضات أو مطالبات ناجمة بأي شكل من الأشكال عامةً كانت أو خاصةً أو حتى عرضية أو تسببت بأي عمل يتعلق باستخدام المنصة أو المعلومات الموجودة لدى المنصة مثلًا لا حصرًا:
  • إن الخدمات التي تقدمها المنصة هدفها التسهيل ولا نتحمل مسؤولية أي قرار أو تغير بالأنظمة أو التشريعات أو الرفض والامتناع عن استقبال الحالات الطبية أو التأخر أو إلغاء الخدمة أو تعليقها حتى وإن عارض ذلك أي بيان كان في المنصة أو خارجها.
  • إن في استخدامك لمنصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية إقرار بتنازلك عن أي حق في المطالبات المالية أو الشكوى ضد الإدارة أو من منسوبيها في أي أمر ينشا عن استخدام المنصة أو بياناتها.



اللغة:

-    اللغة العربية هي لغة المنصة المعتمدة ولِما ينشر عليها ولا تتحمل المنصة تبعات ترجمة أي محتوى إلى لغات مساندة.



المخالفات والنزاع:


  • كافة الاستخدامات فيما يتعلق بالمطالبات والخلافات خاضع وحصري للسلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية، مدينة جدة.
  • اللغة العربية هي اللغة المستخدمة لحل أي نزاع أو خلاف نتيجة استخدام المنصة أو أي من بياناتها.
  • إن التأخر في المطالبة في أي حق من حقوق المنصة لا يعني التنازل عنه، وللمنصة الحق في المطالبة به في أي وقت شاءت كما أن التنازل عن حق من حقوق المنصة لا يعني التنازل التلقائي في غيره، والتنازل عن حق من حقوق المنصة في مناسبة لا يجعله تنازل تلقائي في غيره.


تحديث شروط الاستخدام والخصوصية:


  • يحق للمنصة تحديث شروط الاستخدام أي وقت رأته مناسباً و نشعر المستخدم بمراجعة أخبار تحديث الخصوصية بشكل مستمر.






سياسة الخصوصية

مقدمة:

-     على الرغم من السعي الحثيث لمنصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية في تقديم خدمة ذات جودة عالية، فإن أولى أولويات المنصة هو الحفاظ على سرية معلومات المستخدم وبياناته وتعتبر أحكام الخصوصية وسرية المعلومات أدناه جزءًا من شروط استخدام التطبيق وأحكامه، وتسري هذه الأحكام على جميع البيانات والمعلومات التي يتم تداولها في المنصة.


-     عند استخدام المنصة يتم جمع معلومات شخصية ومعلومات عن الحالة المرضية للوصول إلى المستوى المأمول في تقديم الخدمة اللازمة للمستخدم فيما يتوافق مع شروط المنصة وأحكامها، ويعتبر استخدام المنصة بمثابة موافقة من المستخدم على سياسة الخصوصية وعلى " الشروط والأحكام " الخاصة بالاستخدام.



  أمن المعلومات الشخصية:


- بتقديم بيانات ومعلومات المستخدم الشخصية خلال المنصة، فإنه يوافق على استخدام ومعالجة البيانات من قبل المنصة، وعلى كشف أي من تلك البيانات والمعلومات للجهات المختصة وللتكليف القضائي عند الضرورة.


- تعمل منصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية على اتخاذ التدابير الصارمة والملائمة لحماية بيانات المستخدم وسريتها مما يضمن أمانها من الفقد أو الدخول أو الإفصاح غير المصرح به للغير، بيد أن المنصة لا تتحمل إفصاح المستخدم عن بياناته ومعلوماته الخاصة وعن العجز في الاحترازات المتخذة لحماية بياناته عن طريق الاختراق أو البرمجيات الخبيثة.


- في المنصة هويتك وبياناتك الشخصية لا تعرضان للبيع.




جمع المعلومات الشخصية:


-    يقوم الخادم الخاص بالمنصة بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت IP الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت الدخول وتفاصيل الزيارات ويشمل عددها وما يتعلق بالمنصة.


-   استخدام البيانات والمعلومات المحفوظة في قواعد البيانات لغرض فني بحت ولا تقوم المنصة باستخدام أي منها بتبادل أي معلومات مخزنة في قواعد البيانات أو أي من بيانات المستخدم المتعلقة بعنوان IP الخاص به أو تاريخ ووقت استخدام المنصة أو أي بيانات اخرى مرتبطة بالمستخدم إلا في حال كان ذلك التبادل مطلبًا نظاميًا، ومنصة جمعية أصدقاء القلب الخيرية غير مسؤولة عن عجز التدابير المتخذة من قبل المنصة لأجل حماية البيانات من الاستيلاء او التعطل او إعاقة التدابير الحثيثة التي تقوم بها المنصة.


نحن نمارس الشفافية في اطلاعك على حقوقك ونلتزم بها فإن كان لديك أي مخاوف أو استفسارات، يرجى التواصل معنا عن طريق واتساب جوال: 0557827000، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected].