سياسة المتجر

سياسة المتجر


نشكركم على اختيار .. متجر هارمونيك قيڤت ..


• نحرص دائماً على أن تصلك شحنتك بأسرع وقت ممكن، ولتحقيق هذه الغاية نأمل منكم تزويدنا بعنوان واضح مع رقم جوال فعال لخدمة الواتس اب، وذلك لكي تصلكم الشحنات، في أقرب وقت ولسهولة تواصل شركة الشحن معكم.



• في حال عدم استلام الطلب من قبلكم فإن الشحنة سيتم إرجاعها إلى المتجر، إعادة الشحن تتطلب دفع رسوم الشحن من جديد، يتم الاحتفاظ بالطلب لمدة 10 أيام، فيحال عدم سداد رسوم إعادة الشحن خلال هذه المدة فالمتجر حق التصرف في الطلب بإتلافه.



• لا يتحمل المتجر أي خلل او تلف او كسر أثناء عملية الشحن وتتحمل شركة الشحن المسؤولية في ذلك، ويتم التواصل مع شركة الشحن لطلب التعويض .


لا توجد أسئلة بعد