سياسة التعامل مع المتجر
الشحن
- تتولى شركات الشحن توصيل طلباتكم إلى داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث ستتواصل معكم شركات النقل لترتب معكم استلام طلباتكم.
- تستغرق عملية الشحن مدة تتراوح بين 2 إلى 15 أيام كحد أقصى.
- في بعض الأماكن النائية قد يتطلب من العميل استلام طلبه من أقرب مكتب إليه لشركة الناقلة.
الاسترجاع
- عند وجود عيب أو خلل أو سوء تصنيع في المنتج فنأمل منكم إرسال رسالة على الواتس أب على الرقم : 0565621080 والإبلاغ عن ذلك وسنتكفل بقيمة الشحن او استرجاع قيمة المنتج كامل .
- في حال لم ينل إعجابك المنتج وترغب في استرجاع قيمته فيحق لك ذلك خلال 10ايام من تاريخ استلام المنتج، وقد تستغرق عملية الاسترجاع 18 يوم عمل كحد اقصى ل تحويل المبلغ ،
- اذا تجاوز استعمال العميل للبخور 3 جرام فانه يتحمل كامل النقص
- الاسترجاع لا يشمل دهن العود الذي يلامس البشرة
- في حال كان المنتج المراد استرجاعه بكج او مجموعة فلا يحق للعميل استرجاع جزء من البكج بل يسترجع البكج كامل
الاستبدال
- عند وصول الطلب إليكم ولم يكن نفس المنتج المطلوب من قبلكم أو كان به عيباً فنأمل منكم إرسال رسالة على الواتس أب على الرقم : 0565621080 والإبلاغ عن ذلك، وسيتم التواصل معكم عن طريق فريق خدمة العملاء لترتيب آلية الاستبدال معكم، وسيتم الشحن مجاناً.
- إذا لم ينل المنتج المطلوب إعجابكم ورغبتم في استبداله فنأمل منكم إرسال رسالة على الواتس أب على الرقم : 0565621080، حيث يحق لكم ذلك خلال 10 أيام من تاريخ استلام طلبكم، وقد تستغرق عملية الاستبدال من 5 إلى 7 أيام عمل. حيث سيتم الشحن على نفقة العميل ، ويحق للعميل الاستبدال مرة واحدة فقط.
مواعيد التواصل و خدمة العملاء :
من10ص الى 9م
عبر الواتس اب فقط
نقدم خدماتنا داخل المملكة العربية السعودية.