أهم شيلات التخرج وشيلات الزفاف

شيلات لحفل الزفاف والتخرج

متجر حبة فن متخصص بانتاج شيلات الزفاف, وشيلات التخرج, والشيلات بدون موسيقى, وشيلات تنفذ بالاسماء - كما انه متجر شيلات وزفات

حفل زفاف اي شخصين هو أجمل مناسبة قد يعيشانها طوال عمرهما ، و ذلك لأنها تفصل بين حياتين و مرحلتين مختلفتين و يبدآن من خلالها حياة جديدة تماما. خصصنا هذا المقال لنقترح لكم أجمل مواقع تقدم زفات و شيلات جديدة تجعل العريس و العروس في قمة سعادتهم في هذا اليوم المميز.



موقع حبة فن أجمل زفات عروس و شيلات حفل زواج

موقع حبة فن هو واحد من أشد المواقع تميزا و حرفية فيما يتعلق بمختلف خدمات التسجيل الصوتي و من الخدمات المتقنة التي يقدمها : شيلات تخرج ، شيلات زفاف ، زفات بالاسماء ، شيلات حماسيه ، زفات مواليد ..الخ و هذا المقال مخصص تحديدا للحديث عن خدمة شيلة و زفة الزواج.

إذا كنت أنت و شريكك تبحثون عن شيله باسم كلاكما و بمختلف تاصيغ مثل mp 3 فيمكنك حتما أن تدخلوا إلى موقع حبة فن و تختاروا ما يناسب ذوقكم و الموقع سوف يتكفل بتجهيز شيلات و زفات جديدة و رائعة.

شيلات حماسية للعريس

يحب العروسين و خصوصا العريس ان تكون شيلة عرسه هي شيلة عريس حماسية لأن هذا يعزز من فرحته و يمكنه من عمل رقصاته المفضلة مع أصدقاءه و اقرابائه . يقدم موقع حبة فن الكثير من الزفات و الشيلات بدون حقوق ملكية لأن أغنية الزفاف التي ستشتريها ستكون اغاني جديدة مخصصة لك و يمكنك أن تقوم بعملية تحميل هذه الاغاني download بكل سهولة و سرعة و تحصل على موسيقى افراح تعزز من أجواء السعادة في ليلة فرحك.


زفات بدون موسيقى

في المجتمع الشرقي و العربي عموما الكثير من العرسان يبحثون عن حفلات الزفاف الموافقة للشريعة لذلك يرغبون في تنفيذ شيلات خالية من الموسيقى و هي رغبة تحترم بالطبع. موقع حبة فن يقدم زفات خاصه و بالأسماء في استديو حديث تحقق هذه الرغبة و تتفوق على افخم الشيلات المتواجدة حاليا.


شيلات زفات وداعيه

في العرس يودع العريس و العروس أهلهم و اصدقاءهم بشكل غير نهائي طبعا لكن حيا ما بعد الزواج لها خصوصيتها و وضعها المختلف. موقع حبة فن يقدم أيضا زفه وداعيه تصلح لغايات رقص أو لحن جديد يشعل المشاعر الوداعيه المؤثرة و يكمل الفرحة و يعززها. يمكنك تشغيل اغنية للواداع في نهاية الاحتفالية كفعالية ختامية و ستكون الشيله هذه اقوى ختام لها بالطبع.


زفات حصريه

التكرار في أغاني الحفل والشيلات هو أمر مزعج و لربما يضفي جو من الملل عليه لذلك يقدم موقع حبة فن شيلة زفاف جديدة باسم العروسين و حصريه تماما حتى يكون حفل زفاف ذو نجاح باهر و كما كان تصميم تفاصيله في مخيلتكما.


شيلات للعريس

قد تكون فكرة وضع شيلة في حفل زفاف تروق للعريس أكثر من العروس ، لذلك يوفر موقع حبة فن افخم شيلة عريس حماسيه شيلات عريس تشعل الحفل كما يريد و زيادة. و يمكن أيضا للأقراب و الأصدقاء أن يطلبوا من موقع حبة فن شيلات عريس باسم أي شخص يرغبونه كهدية زفاف غير تقليدية و طريقة لقول مبروك بشكل مختلف.


زفات مدح ترحيبيه

الزفات هي أهم جزء في أغاني الحفل لذلك يقدم موقع حبة فن زفات منوعات للطلب الفوري و تتضمن هذه الزفات الأعاني الترحيبيه التي تتضمن مدح ام أو أب العروسين توضع عند دخلة الضيوف و هذا بكل تأكيد سيشعل الحفل بالمشاعر الصادقة التي تجسد اجمل مشاهدة في الحفل. اداء هذه الأغاني سيكون احترافي و يسعد موقع حبة فن بتلبية جميع المناسبات لتنفيذ أي فكرة تجعله من العروسين أسعد شخص في زفافه أو زفافها.


قصائد طرب للأعراس

من خلال استديوهات احترافية و تواجد المنشد المميز قام موقع حبة فن بعدد من القصائد الطربية للأعراس التي جعلت الليله مميزة فضلا عن كونها مميزة أصلا. تتوفر اغانى بالصوت النسائي و الرجالي حسب رغبتك و حتما سوف تعجبك و تعجب ضيوفك ليكون حفل زفافك احلى عرس برفقة أهلك و أصدقاءك. البعض و إن بدى هذا غريب يحبون سماع أغنية حزينة أو ذات كلمات مؤثرة في حفل الزفاف فعلى الرغم من انها مناسبة احتفالية إلا أنها تتضمن لحظات وداعية مؤثرة و هذا النوع من الأغاني يترك ذكرى مختلفة عن جلبة اعراس الزواج المعتادة.


زفات تخرج

على الرغم من حديثنا هنا تحديدا ليالي الاعراس إلا أنه من الجدير بالذكر أن موقع حبة فن يقدم أيضا خدماته في حفلات التخرج من اناشيد وتنسيق للأغاني فيها لأن ذكرى حفلة مغادرة المدرسة او الجامعة تستحق أن يحتفى بها بلا شك.


من أعمالنا:

شيلات تخرج قمنا بانشادها سابقاً:

شيله زواج قمنا بانشادها سابقاً:

شيلة ترحيب قمنا بانشادها سابقاً:

أسماء قمنا سابقاً بتسجيل زفات لها:

  • زفة محمد
  • زفة حسين
  • زفة عيسى
  • زفة فهد
  • زفة متعب
  • زفة احمد
  • زفة عبد الله
  • زفة هديل
  • زفة خالد
  • زفة ابو عبدالله

يمكنكم مراسلتنا دائماً على واتساب لطلب غنية الشيلة من الرياض - السعودية ومختلف الدول / للتواصل معنا


قم بزيارة القسم الخاص بانتاج مناسبات الاسماء وكتابة شعر باسماء خاصة من هنا

كما يمكنك ايضاً الاطلاع على اجدد زفات حفل زواج العريس و العروس من قائمة الزفات


لا تتردد بطلب شيله حفل باسم عريس او عروس وقم بتقديم أغنية زفة او شيله كهدية لهذه المناسبة


من أقسام متجرنا ايضاً:

ما هي شيلات ال تخرج وشيلات الزفاف.؟

هي عبارة عن عمل صوتي من التراث السعودي يتم تشغيله في الافراح والمناسبات ويطلق عليه اسم شيلات او زفات

وتكون شيلات التخرج احياناً حصرية باسماء المتخرجين, تعبيراً من الاهل او الاشخاص اللذين قامو بهذا العمل عن الفرحة بهذا اليوم.

وهناك الكثير من الشيلات المختلفة, فمنها الشيلات الحماسية ومنها الشيلات الترحيبية ومنها الشيلات الهادئة


هل شيلات التخرج مجانية أم مدفوعة.؟

هناك نوعين من الشيلات , المدفوعة والمحانية

الشيلات المدفوعة:

تكون عن طريق استديو او متجر مثل متجر حبة فن ويتم انتاج ال شيلة بالاسماء وتكون كلماتها خاصة بالخريجين


الشيلات المجانية:

مجموعة من الأعمال الصوتية لا يكون لها تحديد, بل تكون كلماتها عامة وتنشد عن فرحة التخرج بشكل عام


هل يمكن لمتجر حبة فن انتاج شيلات تخرج مجانية.؟

نعم يمكن ذلك, فيوجد على المتجر شيلات مجانية تجريبية . ليأخذ العمل فكرة عن العمل

شيلات تخرج الف الف الف الف مبروك


يمكنكم ايجاد اغاني جديدة لمناسباتكم واهداءاتكم بشكل حصري ومميز على متجر حبة فن

ويمكنكم كتابه وتنفيذ شعر التهاني والمسرات.