سياسة الارجاع

في جوفال لدينا سياسة استرجاع مرنة ونسعد باسترجاع المنتج في هذه الحالات والشروط


(شروط اعادة المنتج )

نستعرض لكم هنا شروط وحالات اعادة المنتج في هذه الحالات بدون دفع تكاليف او مبالغ الاسترجاع:


  • حال كان المنتج متضرر او تالف يجب المطالبة والتواصل معنا خلال فترة ( 3 ايام ) من استلامك للمنتج علما انه يتم التاكد من المنتج قبل الارسال


  • حال كان منتج غير الذي طلبته شرط ان يكون في الحالة المرسلة لك و لم يتم استعماله بشكل كبير


  • يجب الا يكون من المنتجات الاستهلاكية ذات الاستخدام الشخصي او منتجات تتعرض للجلد او الشعر بشكل كبير


  • يجب اعادة المنتج مع التغليف الخاص به ومرفقاته حال كان معه مرفقات




(شروط اعادة المنتج في حالات خاصة)

نستعرض لكم شروط وحالات اعادة المنتج في هذه الحالات ولا يتحمل جوفال تكاليف ومبالغ الاسترجاع:


  • اذا لم يتم استلام المنتج من العميل وترتب عليه اعادة المنتج الينا فسيتكلف العميل مبالغ اعادة الارسال


  • اذا كانت بيانات العميل خاطئة في خانه الشحن وتم ارسالها لعنوان اخر او تم التواصل مع رقم خاطئ






(شروط لا يقبل فيها اعادة المنتج)

نستعرض لكم هنا شروط وحالات لا يتم فيها اعادة المنتج ولا يتحمل فيها جوفال تكاليف ومبالغ الارجاع


  • اذا تعرض المنتج لسوء الاستخدام
  • اذا تعرض المنتج لضرر من شركة الشحن والتوصيل المختارة من قبلكم علما انه يمكن رفع شكوى وتحصيل تعويضات




( كيفية اعادة المبلغ)


سيتم اعادة المبلغ الي حسابكم خلال 5-14 يوم حال كان الطلب عن طريق البطاقة الائتمانية او ابل باي

او سيتم طلب حسابكم لاعادة الاموال اليكم




دمتم بود.



للاستفسارات واتس:

0544777335