يهتم تهادوا براحة ورضا زبائنه لذلك تم تصميم سياسة الاستبدال والاسترجاع لكي يطمئن الزبائن بأن الخدمة بأفضل صورة. عند الرغبة في استبدال أو استرجاع المشتريات، يتم ذلك في حالة وجود خطأ في المنتج أو عطل فيه، أو عند وصول منتج غير مطابق للوصف المعلوماتي على المتجر ، كما يمكن استبدال او استرجاع المشتريات خلال مدة 24 ساعة من وصول الهدية . يتم إجراء الاستبدال أو الاسترجاع بشكل سلس وسريع، حيث يقوم فريق متجر تهادوا بتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ممكن وبأفضل الطرق الممكنة. تتمتع تهادوا برؤية واضحة ، حيث تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها والالتزام بالجودة في المنتجات المقدمة.
1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.
2- يشترط استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه أو تجهيزه بناءً على طلب العميل أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.
3- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.
4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
5- إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.
6- إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.